بعد الشطب الزملكاوي.. الجونة يمنح حازم إمام العضوية الشرفية

الاثنين 8 أكتوبر 2018 03:10 ص

أعلن نادي الجونة، الإثنين، عن منح العضوية الشرفية إلى نجم نادي الزمالك السابق وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية، "حازم إمام".

واستقبل الجونة، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، "حازم إمام"، في مقر النادي، اليوم، ومنحه قميص الفريق الأول والذي حمل اسمه بجانب الرقم "14"، وهو الرقم المميز الذي ارتداه اللاعب الملقب بـ"الثعلب الصغير" طوال مسيرته الكروية.

كما احتفى الجونة عبر حساباته الرسمية بنجم الزمالك السابق قائلًا: 

 

 

 

 

وحصل "الثعلب الصغير" على العضوية الشرفية تقديرًا لمسيرته في الملاعب وباعتباره واحد من أبناء لعبة كرة القدم المميزين خلقًا وفنًا داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وقبل عدة أيام، قرر رئيس نادي الزمالك، "مرتضى منصور"، شطب عضوية "حازم إمام"، رداً على قرارات اللجنة الأولمبية بإيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي، وهو ما أغضب الجماهير الزمالكاوية التي هاجمته بشدة وهو ما ظهر خلال مباراة كأس السوبر المصري السعودي بالرياض، أمام الهلال، عندما هتفت جماهير الفارس الأبيض باسم نجمها السابق في حضور الرئيس الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن "حازم" هو نجل أسطورة الزمالك "حمادة إمام" وحفيد حارسه الراحل "يحيى الحرية"، وبدأ مسيرته ضمن صفوف الناشئين حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 1993، ومنه انتقل للاحتراف الأوروبي ضمن صفوف أودينيزي كأول لاعب مصري وعربي يحترف في الدوري الإيطالي، قبل أن يرحل إلى دي غرافشاب الهولندي.

وخلال مسيرته توج "حازم إمام" مع الزمالك بالدوري الممتاز (4 مرات)، كأس مصر (مرتين)، كأس السوبر المصري (مرتين)، دوري أبطال أفريقيا (مرتين)، كأس السوبر الأفريقي (مرة واحدة)، كأس الأمير فيصل العربية (مرة واحدة)، كأس السوبر المصري السعودي (مرة واحدة).

  كلمات مفتاحية

الزمالك الجونة حازم إمام مرتضى منصور مصر الرياضة المصرية

الأساطير لا تلغى عضويتها.. أبوتريكة يقدم دعمه لحازم إمام

حازم إمام يعلن عن موقفه من الترشح لرئاسة الزمالك