تعرف على قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

الاثنين 8 أكتوبر 2018 08:10 ص

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، الإثنين، عن القائمة الكاملة للمرشحين للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" لعام 2018، والتي تقدمها سنوياً لأفضل لاعب في العالم.

وجاء على رأس القائمة التي أعلنتها المجلة الشهيرة على مراحل، هداف نادي ليفربول الإنجليزي، النجم العربي المصري "محمد صلاح".

وجاءت القائمة التي تضم 30 لاعبًا على النحو التالي:

من ريال مدريد الإسباني "رافاييل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو، لوكا مودريتش، تيبو كورتوا، جاريث بيل، كريم بنزيما وإيسكو".

ومن برشلونة الإسباني "ليونيل ميسي، إيفان راكيتيتش ولويس سواريز"، ومن يوفنتوس الإيطالي "كريستيانو رونالدو وماريو ماندزوكيتش".

وظهر توتنهام هوتسبير الإنجليزي ممثل في "هوجو لوريس وهاري كين"، بينما اختير من ليفربول الإنجليزي "ساديو ماني، محمد صلاح، أليسون بيكر وروبيرتو فيرمينو"، وهناك "كيفين دي بروين وسيرجيو أجويرو" من مانشستر سيتي الإنجليزي.

كما جاء باريس سان جيرمان الفرنسي بكل من "نيمار دا سيلفا، إدينسون كافاني وكيليان مبابي"، ومن أتلتيكو مدريد الإسباني "يان أوبلاك، دييجو جودين وأنطوان جريزمان"، بالإضافة إلى "بول بوجبا" من مانشستر يونايتد الإنجليزي، و"نجولو كانتي وإدين هازارد" من تشيلسي الإنجليزي.

ومن المقرر الإعلان عن هوية الفائز بالجائزة، الإثنين، الموافق 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فرانس فوتبول الكرة الذهبية راموس محمد صلاح سان جيرمان