حال استمرار مورينيو.. 10 لاعبين يهددون بالرحيل عن يونايتد

الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 01:10 ص

بات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مهددا بخطر الهجرة الجماعية من لاعبيه، إذا استمر المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" على رأس القيادة الفنية للشياطين الحمر، مع نهاية الموسم الجاري 2018-2019.

ويعاني مانشستر يونايتد، خلال الفترة الحالية، من مشاكل كثيرة سواء فنية أو شخصية، حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 13 نقطة فقط بعد انتهاء الجولة الـ8 من مسابقة الدوري الإنجليزي، كما توترت علاقة "مورينيو" بأكثر من لاعب داخل الفريق.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن هناك 10 لاعبين قد يغادرون مانشستر يونايتد في حالة بقاء "مورينيو" مدربا للشياطين الحمر.

وأضافت بأنه بجانب المشاكل الفنية، فهناك مشاكل شخصية أيضًا بين المدرب البرتغالي ونجومه في مانشستر يونايتد، ما جعل إدارة النادي الإنجليزي تفكر بجدية في إقالته.

وأكملت الصحيفة أن أبرز هؤلاء اللاعبين هو الفرنسي "بول بوجبا" الذي دخل في صدامات مباشرة مع "مورينيو"، جعل الأخير يسحب منه شارة القائد الثاني، ويستبعده من قائمة اليونايتد التي شاركت أمام ديربي كاونتي.

ومن ضمن الأسماء المرشحة للرحيل أيضًا الحارس الإسباني "دافيد دي خيا" الذي أصبح يشك في مسألة عودة مانشستر يونايتد لمستواه الطبيعي من جديد والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، بالرغم من توصله لاتفاق مبدئي مع اليونايتد بتجديد عقده وتحسين راتبه السنوي، ولكن استمرار "مورينيو" سيجعله يفكر في الرحيل.

والمهاجم الفرنسي "أنتوني مارسيال" الذي يرغب في الحصول على فرصة أكبر للعب، ونفس الحال بالنسبة لـ"إيريك بايلي"، و"أنطونيو فالنسيا" اللذين يتعرضا للانتقادات الدائمة من المدرب البرتغالي.

وأردفت "ديلي ميل" أن هناك 5 لاعبين آخرين عقودهم ستنتهي في الصيف، ولن يجددوا تعاقدهم مع الفريق إذا استمر "مورينيو"، وهم: "لوك شاو، وخوان ماتا، وفيل جونز، وآندير هيريرا، وأشلي يونج".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد مورينيو بوغبا دي خيا