صلاح كان على أعتاب ريال مدريد لولا هذا الأمر

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 09:10 ص

كشفت صحيفة "ألباييس" الإسبانية، أن نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، كان قريب من ارتداء قميص نادي ريال مدريد الإسباني، نهاية الموسم الماضي 2017-2018، إلا أن رحيل المدرب الفني "زين الدين زيدان" حال دون ذلك.

وفاجأ "زيدان" الجميع بإعلانه الاستقالة من تدريب ريال مدريد عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ"، للمرة الثالثة توالياً.

وأوضحت "ألباييس" أن "زيدان" أراد التعاقد مع "صلاح" بجانب نجم تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا، "إيدين هازارد"، مهاجم توتنهام الدولي الإنجليزي "هاري كين"، إلا أنه صدم من سياسة رئيس ريال مدريد، "فلورنتينو بيريز".

وأضافت الصحيفة الإسبانية: "اضطر زيدان إلى تقديم استقالته بسبب غضبه من سياسة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وذلك بسبب رغبة بيريز بالإبقاء على الويلزي غاريث بيل والموافقة على رحيل رونالدو من الفريق، وهو ما تسبب في غضب زيدان وجعله يتقدم باستقالته".

وأشارت إلى أن "بيريز" وافق في البداية على بيع "بيل" والاستفادة من قيمته المالية في تعزيز صفوف الفريق بنجم كبير قبل أن يغير رأيه بعد تألق اللاعب الويلزي في نهائي الأبطال.

وارتبط اسم "صلاح" البالغ من العمر 26 عاماً بالانتقال إلى ريال مدريد، عقب الموسم الماضي الأسطوري الذي قدمه مع ليفربول، والذي فاز خلالهم بأكثر من 30 جائزة فردية على رأسها أفضل لاعب في إنجلترا، هداف الدوري الممتاز "بريميرليغ"، أفضل لاعب في أفريقيا، كما تم اختياره ضمن أفضل 3 لاعبين في أوروبا والعالم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بيريز ريال مدريد سانتياغو برنابيو زيدان صلاح