بعد انسحاب آل الشيخ.. هل ينتقل خربين إلى الزمالك؟

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 01:10 ص

يعتزم مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة "مرتضى منصور"، فتح خطوط اتصال مع رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز المصري "تركي آل الشيخ"، من أجل الحصول على خدمات نجم نادي الهلال السعودي، المحترف السوري "عمر خربين".

ودخل "خربين" دائرة اهتمامات الفارس الأبيض، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير/كانون الثاني المقبل، بعد المستوى المميز الذي قدمه خلال مباراة السوبر المصري السعودي بين الهلال والزمالك، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1.

وأوضح مصدر بمجلس إدارة الزمالك لموقع "كووورة"، أن اسم "خربين"، طرح بقوة، منذ مباراة السوبر المصري السعودي، على المدير الفني السويسري "كريستيان غروس"، الذي أشاد بإمكانيات النجم السوري، معتبرا أنه سيمثل إضافة كبيرة، في حال ضمه.

وأضاف المصدر أن مجلس إدارة الزمالك استقر على فتح باب المفاوضات مع "خربين"، عبر الاتصال بـ"تركي آل الشيخ"، لمعرفة رأيه حول الأمر، خاصة أنه سبق وأعلن ضم اللاعب إلى بيراميدز، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بدءا من يناير/كانون الثاني المقبل، مع وجود بند بأحقية الشراء.

ويسعى الزمالك لاستغلال قرار "تركي آل الشيخ" بسحب كافة استثماراته الرياضية من مصر، وعلاقته الجيدة مع رئيس النادي الأبيض "مرتضى منصور"، لتحويل وجهة "خربين" من بيراميدز إليه.

كما أن عدد المحترفين الأجانب في قائمة الزمالك المحدد بـ4 لم يعد مشكلة، بعدما قرر الاتحاد المصري اعتبار لاعبي شمال أفريقيا محليين، ليصبح في إمكان الفارس الأبيض ضم 3 أجانب، مع الاحتفاظ بالثلاثي التونسي "فرجاني ساسي" ومواطنه "حمدي النقاز" والمغربي "حميد أحدادي".

ورغم رغبة نادي اتحاد جدة أيضاً في التعاقد مع "خربين"، إلا أن كفة الزمالك هي الأرجح، حيث سيفضل "تركي آل الشيخ" انتقال النجم السوري الفارس الأبيض بدلا من العميد، خوفا من غضب جماهير الهلال التي اتهمته في أكثر من مناسبة بالتآمر على ناديها. 

  كلمات مفتاحية

خربين الهلال الزمالك اتحاد جدة