رونالدو يقرر معاقبة الاتحاد الأوروبي على طريقته الخاصة

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 04:10 ص

يبدو أن نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، "كريستيانو رونالدو"، قرر معاقبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على ما يعتقد أنه "إجحاف" تعرض له في أمور كثير، أبرزها خسارة جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

كان "يويفا" اختار وسط ميدان ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا، "لوكا مودريتش"، كأفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، متفوقا على "رونالدو" ولاعب ليفربول المصري "محمد صلاح".

وأوضح موقع "فوتبول إيطاليا" الشهير أن "رونالدو" قرر معاقبة "يويفا" على طريقته الخاصة من خلال مقاطعة دوري الأمم الأوروبية.

وحول ذلك، قال الصحفي بموقع "توتوميركاتو ويب" الإيطالي، "تانكريدي بالميري"، إن "رونالدو" يعتقد أنه تعرض للظلم والإجحاف من قبل الاتحاد الأوروبي منذ بداية الموسم، وكذلك تعرضه لهجمة يقال إنها من تدبير ناديه السابق ريال مدريد.

وغرد "بالميري"، عبر "تويتر"، معتبرا أن "رونالدو" لا يريد أن يساهم بحضوره في نجاح بطولة الأمم الأوروبية، لكونه النجم الأبرز في البطولة في ظل عدم مشاركة "ميسي" في منافساتها؛ لذلك قرر الانسحاب من المسابقة.

وأشار إلى أن عدم تتويج "رونالدو" بجائزة أفضل لاعب سواء من قبل الاتحاد الأوروبي "يويفا" والاتحاد الدولي "فيفا"، إضافة إلى تعرضه للطرد بشكل مثير للجدل في مباراة يوفنتوس أمام فالنسيا في دوري أبطال أوروبا، اعتبرها البعض ظلما للنجم البرتغالي.

وأضاف أن هناك ما يشبه الاتفاق بين "رونالدو" والمسؤولين في الاتحاد البرتغالي على مقاطعة دوري الأمم الأوروبية، وبالتالي التقليل من شأنها.

ويغيب "رونالدو" عن مواجهة البرتغال وبولندا، المقرر إقامتها الخميس المقبل، وهي المباراة الثانية على التوالي في دوري الأمم الأوروبية التي يغيب عنها "صاروخ مادريرا"، بعد مباراة إيطاليا، التي أقيمت الإثنين الماضي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو أمم أوروبا البرتغال يويفا