تشيلسي يؤدب جماهيره العنصرية داخل معسكرات النازية

الخميس 11 أكتوبر 2018 10:10 ص

اشترطت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي ومالكه الروسي "رومان إبراموفيتش" على الجماهير العنصرية للنادي الذهاب إلى معسكرات النازية في بولندا، من أجل الموافقة على رفع عقوبة المنع من حضور المباريات المفروضة عليهم.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن تشيلسي قرر رفع عقوبة المنع عن أنصاره المتهمين بالعنصرية وتعويضها بإرسالهم لمعسكرات النازية في بولندا بنية إعادة تكوينهم عبر معرفة قصة "الهلوكوست" أو "المحرقة اليهودية".

وأشارت الصحيفة إلى أن الفكرة مقدمة من مالك تشيلسي، الروسي اليهودي "إبراموفيتش"، الذي قرر إعادة تكوين المشجعين العنصريين بتلك الطريقة لمعرفة أخطائهم.

وأضافت أن إدارة تشيلسي وضعت خيارين إما المنع من دخول الملاعب لمدة 3 سنوات، أو إعادة التكوين عبر زيارة معسكرات النازية لمعرفة الآثار السيئة للعنصرية.

وصرح الرئيس التنفيذي لتشيلسي، "بروس باك": "إن منعت الأشخاص من دخول الملعب لن تغير سلوكهم، هذه الفكرة تمنحهم فرصة معرفة أن ما فعلوه كان خاطئا، وأن يفهموا أخطائهم، في السابق كنا نخرجهم من الجماهير ونمنعهم لمدة 3 سنوات".

ويمر تشيلسي منذ بداية الموسم الجاري بفترة مميزة؛ حيث لم يتلقى أي هزيمة في جميع البطولات حتى الآن.

ويحتل النادي المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة وبفارق الأهداف خلف المتصدر، فيما حقق فوزين متتاليين بالدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، وتجاوز الدور الأول من كأس الرابطة الإنجليزية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أبراموفيتش تشيلسي الدوري الإنجليزي

أندية الدوري الإنجليزي تقاطع وسائل التواصل مايو المقبل