موقع إسباني: برشلونة يجهز 150 مليون يورو لضم صلاح

الخميس 11 أكتوبر 2018 05:10 ص

أكد موقع "دون بالون" الإسباني، أن نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، "ليونيل ميسي"، طالب إدارة ناديه بالتعاقد مع هداف ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح الموقع أن محطة "صلاح" المقبلة ستكون برشلونة، حسبما صرح البرازيلي "فيليب كوتينيو"، لاعب وسط ليفربول السابق والعملاق الكتالونى حالياً لزملائه.

ويرتبط "صلاح" بعلاقة صداقة وطيدة مع "كوتينيو"، قبل أن ينتقل اللاعب البرازيلي لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من ليفربول.

وأضاف "دون بالون": "إدارة برشلونة ترى أن صلاح سيكون بديلاً مناسباً للفرنسي عثمان ديمبلي، وعلى الرغم أن ليفربول سيطلب مبالغ مالية طائلة نظير الموافقة على رحيل لاعبه المصري، إلا أن إدارة البلوغرانا ترى أن الصفقة تستحق دفع 150 مليون يورو، لاسيما أنه يعد أحد أفضل لاعبي العالم".

ويرتبط "صلاح" مع ليفربول بعقد يمتد حتى يونيو/حزيران 2023، ومنذ انضمامه إلى الريدز قادماً من روما الإيطالي، صيف 2017، وهو يقدم أداء مميز، حيث خاض 63 مباراة أحرز خلالها 47 هدفاً وقدم لزملائه 18 تمريرة حاسمة.

كما توج "صلاح" خلال الموسم الماضي مع ليفربول بأكثر من 30 جائزة فريدة، أبرزها أفضل لاعب في إنجلترا وأفريقيا، وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وتم ترشيحه ضمن أفضل 3 لاعبين في أوروبا والعالم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح برشلونة ليفربول الدوري الإنجليزي