أجيري يقرر عدم اصطحاب صلاح إلى سوازيلاند

السبت 13 أكتوبر 2018 10:10 ص

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر "خافيير أجيري" عدم سفر نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي "محمد صلاح" إلى سوازيلاند لمواجهة منتخبها في تصفيات كأس أمم أفريقيا يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء قرار المكسيكي، بحسب بيان من اتحاد الكرة، لمنحه مزيدا من الراحة.

وأضاف بيان اتحاد الكرة: "صلاح اشتكى خلال مباراة إي سواتيني الجمعة من إجهاد في العضلة الضامة، حيث تم فحصه طبيا وإجراء أشعة على موضع الشكوى بعد المباراة كما تم التواصل بين محمد أبو العلا طبيب المنتخب والجهاز الطبي لنادي ليفربول ، حيث تم على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظرا لصعوبة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة".

وخرج "صلاح" أمام سوازيلاند في الدقيقة 88 متأثرا بآلام في العضلة الضامة.

 

 

على جانب آخر، قرر "أجيري" اصطحاب كل من "محمد النني" و"عمرو طارق" في رحلة الفريق الأحد إلى سوازيلاند، حيث تبقى احتمالات مشاركتهما في المباراة الثانية قائمة، بعدما عانى "النني" من إجهاد في العضلة الأمامية ، بينما اشتكى "عمرو طارق" من إجهاد في عضلة السمانة ، وجاري علاجهما.

وأدى المنتخب الوطني تدريبا صباح السبت على ملعب ستاد الكلية الحربية شارك فيه جميع اللاعبين ، حيث كان تدريبا خفيفا بالنسبة للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الجمعة، فيما أدى بقية اللاعبين بعض التدريبات بالكرة، بينما اكتفى "محمد صلاح" و"عمرو طارق" بالسير حول الملعب.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أجيري صلاح منتخب مصر تصفيات أفريقيا