بسبب إصابة صلاح.. هل يتقدم ليفربول بشكوى إلى الفيفا؟

السبت 13 أكتوبر 2018 11:10 ص

يبدو أن العلاقة بين إدارة نادي ليفربول الإنجليزي وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، قد تشهد بعض التوتر خلال الفترة المقبلة، بسبب إصابة نجم الريدز "محمد صلاح"، التي لحقت به خلال مواجهة منتخب سوازيلاند.

وانتهت المباراة بفوز الفراعنة بنتيجة 4-1، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019، لكن "صلاح" لم يستطع إكمال المباراة، التي شارك فيها منذ البداية وغادر في الدقائق الثلاث الأخيرة بسبب إصابة عضلية.

وترددت أنباء قوية عن وصول خطاب من نادي ليفربول قبل مباراة سوازيلاند يرفض إشراك "صلاح" لشعوره بالإجهاد، وهو ما نفاه المدرب العام لمنتخب مصر، مشيراً إلى عدم وصول أي خطاب رسمي.

في نفس الإطار، أكد مصدر داخل منتخب مصر في تصريحات صحفية أن طبيب ليفربول تواصل مع الجهاز الطبي للفراعنة، وأكد أن "صلاح" يشعر بالإجهاد وطالب بعدم إشراكه.

ويحق لليفربول التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، ضد الاتحاد المصري، والحصول على تعويض مادي، بسبب إصابة "صلاح"، حال كانت قوية وتؤثر على مشاركته مع الريدز في الاستحقاقات القادمة بالموسم الكروي الحالي.

من جانبه كشف طبيب منتخب مصر، "محمد أبوالعلا"، حجم إصابة "صلاح"، وقال: "إنه أصيب بشد خفيف، وسيجري أشعة في أقرب وقت لمعرفة مدة غيابه عن الملاعب".

وأشار "أبوالعلا" إلى أن فرص لحاق "صلاح" بمباراة الجولة الرابعة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، تعد صعبة، وأن المدير الفني قرر عدم اصطحابه لرحلة سوازيلاند.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول منتخب مصر صلاح أجيري