مستقبل إبراهيموفيتش حائر بين ميلان واتحاد جدة

السبت 13 أكتوبر 2018 05:10 ص

لا يزال مستقبل نجم كرة القدم السويدية "زلاتان إبراهيموفيتش"، محاطا بالغموض في ظل أنباء عدم سعادته من الاستمرار مع ناديه الحالي لوس أنغلوس جالاكي الأمريكي، وعزمه الرحيل خلال فترة الانتقال الشتوية المقبلة، يناير/كانون الثاني 2019.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن "زلاتان" يقترب من ارتداء قميص اتحاد جدة بنسبة 30% من خلال إحصائية أجرتها في نسختها الصادرة، صباح الجمعة.

كما توقعت الصحيفة الإيطالية أن يعود المهاجم الملقب بـ"السلطان" إلى ناديه الأسبق آيه سي ميلان، بعد أن وصل نسبة الاحتمالية لارتدائه قميص الروسنيري إلى 50%.

ولم تستبعد "لاجازيتا ديللو سبورت" أن يعود "زلاتان" إلى النادي الذي بدأ في مسيرته مع كرة القدم، وهو مالمو السويدي، وهو الاحتمال الذي حصد 20%.

بدوره أكد موقع "كالتشيو ميركاتو" المتخصص في رصد أخبار الانتقالات بالدوري الايطالي، أن احتمالية ضعيفة تعيد "زلاتان" إلى ميلان بعد العرض الضخم الذي قدمه عميد الأندية السعودية، اتحاد جدة، للظفر بخدماته في الشتاء.

وكان المدير الرياضي لميلان، البرازيلي "ليوناردو" ألمح لإمكانية عودة العملاق السويدي إلى صفوف الروسونيري، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وصرح "ليوناردو": "ميلان يفكر في إعادة زلاتان، خاصة أن عقده مع لوس أنجليس غالاكسي ينتهي في 2019".

ولعب "زلاتان" الملقب بـ"السلطان" مع ميلان في الفترة من 2010 إلى 2012، حيث فاز معه بلقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى قبل الانتقال إلى باريس سان جرمان الفرنسي ومنه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

  كلمات مفتاحية

ميلان اتحاد جدة زلاتان إبراهيموفيتش

مع 9 أندية.. إبراهيموفيتش يسجل هدفه رقم 500