صحيفة إسبانية: 4 خونة داخل ريال مدريد يعشقون برشلونة

السبت 13 أكتوبر 2018 06:10 ص

فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكدت وجود لاعبين في ريال مدريد يعشقون الغريم اللدود برشلونة، منذ فترة طويلة.

وأوضحت الصحيفة أن هناك 4 لاعبين كانوا يشجعون العملاق الكتالوني قبل انتقالهم إلى الملكي المدريدي، على رأسهم النجم الكرواتي "لوكا مودريتش".

وأشارت "موندو ديبورتيفو" أن "مودريتش" كان من مشجعي برشلونة منذ طفولته، وقال في تصريح سابق: "أنا فخور لمعرفة أن برشلونة يراقبني، وسأفعل كل شيء لإثبات أن لدي الجودة للدفاع عن تلك الألوان".

وانتقل "مودريتش" إلى ريال مدريد قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، صيف 2012.

وأضافت أن "ألاركون إيسكو" هو الآخر كان يشجع برشلونة قبل انتقاله إلى ريال مدريد، وذلك بعد أن قام بتسمية كلبه "ميسي" وبالإضافة إلى ذلك كان يحب ثلاثي البلوغرانا السابق "إنييستا" و"تشافي" و"رونالدينيو"، كما ظهر من قبل وهو معه رقائق البطاطس تحمل شعار البرسا.

وانضم "ألاركون إيسكو" إلى ريال مدريد قادما من مالاجا، صيف 2013.

وقالت "موندو ديبورتيفو" أن الأمر لم يقف عند ذلك، بل المفاجأة هي تشجيع "ماركو أسينسيو" لبرشلونة قبل انضمامه لريال مدريد، حيث كتب في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" بعام 2011: "كم هو عظيم النادي!"، وأضاف: "لا يوجد أحد مثل برشلونة، ولا مثل ميسي".

وتعاقد ريال مدريد مع "ماركو أسينسيو"، قادما من إسبانيول، صيف 2016.

وكان اللاعب الرابع الذي تحدثت عنه الصحيفة الإسبانية، هو "داني سيبايوس" الذي كان يشجع برشلونة في سن المراهقة وأبدى إعجابه في الكثير من المناسبات بالساحر الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، وفي عام 2015 قد اعتر بأنه يود الحصول على توقيع "ميسي".

وانضم "داني سيبايوس" إلى ريال مدريد قادما من ريال بيتيس، صيف 2017.

  كلمات مفتاحية

أسينسيو إيسكو مودريتش