حارس مرمى الفراعنة مطلوب للمحاكمة

الأحد 14 أكتوبر 2018 01:10 ص

بات حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، "محمد الشناوي"، أمام أزمة كبيرة قد تؤثر على تركيزه خلال الفترة المقبلة، سواء محلياً أو دولياً بعدما بات مطلوبا للمحاكمة بسبب قضية مرفوعة ضده أمام المحاكم المصرية.

وتقدمت إحدى شركات الرعاية والتسويق التي تعاقد معها "الشناوي" عندما كان لاعباً ضمن صفوف نادي بتروجيت، بشكوى رسمية ضده بسبب عدم التزامه بالعقد المبرم بينهما.

وأوضحت الشركة التي ترعى تسويق "الشناوي" رياضياً وإعلامياً أنها تقدمت لمقاضاته لعدم سداد نسبة 10% من قيمة انتقاله إلى النادي الأهلي في صيف 2016، وهو ما ينص عليه العقد الموثق بين الطرفين.

وبالفعل تسلم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنذاراً على يد محضر، بضرورة تسوية المشكلة قبل أن يضطر للحضور إلى المحكمة.

وكان "الشناوي" ضمن صفوف الناشئين بالأهلي قبل أن يرحل في صيف 2009 ويلعب لعدة أندية على رأسها طلائع الجيش وبتروجت قبل العودة للنادي الأحمر من جديد، ويتألق ويصبح الحارس الأول في النادي ومنتخب بلاده.

ويستعد "الشناوي" حالياً مع منتخب مصر لخوض مواجهة إي سواتني، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، قبل أن يعود للأهلي لخوض مواجهة وفاق سطيف الجزائري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

  كلمات مفتاحية

الشناوي الفراعنة منتخب مصر الأهلي