المطربة الإماراتية أحلام تتبنى طفلة عراقية فقدت أبويها

الأحد 14 أكتوبر 2018 02:10 ص

قررت المغنية الإماراتية الشهيرة "أحلام" تبني طفلة عراقية يتيمة فقدت والديها وتخلى عنها الجميع بعد ظهورها في برنامج تلفزيوني مع الإعلامي العراقي "علي عذاب"، وأثارت تعاطفا واسعا معها.

وعبرت "أحلام"، السب، عن استعدادها لتبني الطفلة العراقية "فرح"، في تعليق لها، السبت 13 أكتوبر/تشرين الأول 2018، على منشور للإعلامي العراقي "علي عذاب"، كان يحكي فيه قصة طفلة تدعى "فرح"، حيث ردت "أحلام" بالقول: "أنا مستعدة أتبناها أعطوني رقمها".

وقال "علي عذاب" عن قصة "فرح" أنها "طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات الكل تخلى عنها بعد استشهاد أمها وأبيها وكانت تسكن في بيت أجدادها".

وفي المقابل نشر الإعلامي العراقي شكرا للمطربة الإماراتية "أحلام" والعراقية "آلاء حسين"، على الكلام الجميل الذي كتبتاه حول الأمر.

ورغم أن "عذاب" أشار إلى أن "القانون العراقي يسمح بتبني الأطفال إذا كانت أعمارهم لا تتجاوز 4 سنوات. لهذا لا يجوز تبني الطفلة فرح التي تبلغ 8 سنوات الآن"، فإنه عاد ليكشف أنه "حصل استثناء ووافقو على التبني"، ووجه خطابه لـ"أحلام "قائلا: "أتمنى لك ها الأجر العظيم والله يارب أشوفها في بيتك".

وخصص "عذاب" حلقة من برنامجه "من الواقع"، الذي يعرض الجمعة على قناة "الفجر" الفضائية، لعرض قصة حياة الطفلة "فرح" المأساوية، الأمر الذي أثار تعاطف وحزن المتابعين، بينهم المغنية "أحلام".

وأضاف: "للأسف، ماتت الرحمة وضاعت الإنسانية وأصبح اليتيم مشردا، تخلى ذوو الطفلة اليتيمة عنها".

ووصف الإعلامي العراقي حجم حزنه شخصيا على "فرح"، قائلا إن حلقتها كانت من أكثر الحلقات المؤلمة والقاسية التي صورها في حياته كلها وأكثر حلقة جعلته "يبكي دما" بحسب وصفه.

  كلمات مفتاحية

المطربة أحلام الطفلة فرح علي عذاب