حارس إنجلترا يقترب من حدث لم يتكرر منذ 38 عاما

الاثنين 15 أكتوبر 2018 01:10 ص

يحل المنتخب الإنجليزي ضيفاً ثقيلاَ على نظيره الإسباني، ضمن منافسات الجولة الرابعة ومن المجموعة "A4" بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، الإثنين، على ملعب "بينتو فيامارين".

وسيكون حارس كتيبة الأسود الثلاثة، "جوردان بيكفورد"، على موعد مع كتابة التاريخ، حال نجاحه في تحقيق شيء لم يحدث منذ 38 عاماً، وفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وسيصبح "بيكفورد" أول حارس مرمى لمنتخب إنجلترا يحافظ على نظافة شباكه في إسبانيا، منذ عام 1980.

ومن جانبه صرح "بيكفورد": "هدفي الرئيسي هو دخول كل مباراة ومحاولة الحفاظ على نظافة شباكي من أجل الفريق، أستعد مع زملائي لمحاولة تحقيق هذا الأمر، كل ما يمكنني فعله هو تقديم أفضل ما لدي، وسيكون أمرا رائعا".

وأضاف: "أعتقد أن مبارياتنا الستة الأخيرة كانت ضد أفضل 10 منافسين، إنه اختبار رائع لنا، أمر رائع أن نلعب مثل هذه المباريات، حيث نضع مواهبنا وقدراتنا ضد أقوى المنافسين".

وأردف: "في الشهر الماضي كنا سيئين الحظ لعدم خروجنا بالتعادل، أعتقد أن هذا كان راجعا للتحكيم، أمر مؤسف نحن بحاجة إلى البناء على ذلك، ونأمل أن نكون أقوياء في هذه الساحة، الملعب يبدو وكأنه لا يصدق".

ولم يحافظ المنتخب الإنجليزي، على نظافة شباكه في إسبانيا، بعد آخر مرة منذ 38 عاما، والذي حققها "بيتر شيلتون"، حارس الأسود الثلاثة الأسبق.

وتحتل إسبانيا صدارة المجموعة "A4" برصيد 6 نقاط، بينما تأتي إنجلترا في المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة بفارق الأهداف عن كرواتيا صاحبة المركز الثالث والأخير.

وكانت مباراة الجولة الأولى بين إسبانيا وإنجلترا، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن، انتهت بفوز الضيوف لاروخا بنتيجة 2-1.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

منتخب إنجلترا بيكفورد إسبانيا أمم أوروبا