توران يواجه خطر السجن12 عاما في إسطنبول

الاثنين 15 أكتوبر 2018 04:10 ص

يواجه لاعب وسط المنتخب التركي "أردا توران" خطر السجن لمدة 12 عاما ونصف، بتهم التحرش الجنسي وحيازة أسلحة غير مشروعة والاعتداء المتعمد الذي نجم عنه إصابات.

وطالبت النيابة العامة بإسطنبول بمعاقبة اللاعب الذي دخل في شجار الأسبوع الماضي مع المغني المحلي الشهير "بركاي شاهين" خلال خروجه من ملهى ليلي، وذلك بعد أن اتهمته زوجة الأخير بالتحرش.

وذكرت وكالة الأنباء الخاصة "دي أيتش أي" أن المشاجرة انتهت بكسر "توران" أنف المطرب، وتوجه بعدها إلى المستشفى حيث ليعالج "شاهين" وهو يحمل مسدساً، وتوسل إليه أن يطلق النار عليه ويسامحه.

وفي القضية نفسها، تم توجيه تهمة الإهانة لـ"شاهين" ليواجه أيضا  عقوبة السجن لمدة عامين.

وتم استدعاء "توران" المعار هذا الموسم من برشلونة الإسباني إلى باشاكشهير التركي، للإدلاء بإفادته أمام الشرطة التركية، وتم إطلاق سراحه بعد خضوعه لاستجواب استمر ثلاث ساعات.

ويعتبر "توران"، صاحب الـ31 عاما أحد أفضل لاعبي كرة القدم الأتراك، وخاض توران 100 مباراة دولية مع منتخب بلاده، ويشتهر بتأييده للرئيس "رجب طيب أردوغان"، كما يشتهر أيضاً بسلوكه السئ خارج ميادين كرة القدم، وتمت معاقبته بالإيقاف 16 مباراة في أيار/مايو الماضي من قبل السلطات الكروية التركية، بعد احتكاك مع حكم وإهانته خلال إحدى مباريات فريقه.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

توران منتخب تركيا أردوغان برشلونة التحرش السجن