المقاتل الروسي محمدوف في طريقه للانضمام إلى WWE

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 01:10 ص

يسعى المسؤولون على منافسات "WWE" إلى استغلال حالة الغموض التي تحيط بمستقبل المقاتل الروسي المسلم "حبيب نورمحمدوف"، في منافسات الفنون القتالية المختلطة "UFC"، إثر الشجار الذي اندلع عقب فوزه على المقاتل الأيرلندي "كونور مكغريغور"، فيما عرف بـ"نزال القرن"، منذ أسابيع قليلة.

وإثر استفزازات من جانب "مكغريغور" وإساءة للدين الإسلامي، اعتدى "نورمحمدوف" على المقاتل الأيرلندي والفريق المعاون له ليتقرر إيقاف الطرفين لحين التحقيق معهما، نهاية الشهر الحالي. ومن المتوقع أن يتم إقرار الإيقاف وفرض غرامة على أي منهما حال ثبوت إدانتهما.

وألمح "نورمحمدوف" إلى أن البطل السابق "بروك ليسنر" دعاه للانضمام إلى منافسات "WWE"؛ حيث استطلع المصارع الروسي رأي جماهيره عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، قائلًا: "منافسات "WWE" تريد أن انضم لها، ما رأيكم يا شباب؟".

وفي تطور مثير، أعلن "نورمحمدوف" عزمه الابتعاد عن منافسات "UFC" حال المصادقة على إيقاف زميله "زبيرا توخوغوف" عقب الاعتداء على "مكغريغور".

وفي حال تقرر إيقافه لمدة طويلة، سيجد "نورمحمدوف" نفسه أمام فرصة الانضمام إلى نجوم سابقين تحولوا من "UFC" إلى "WWE" وآخرهم "روندا روزي".

ويبدو أن اهتمام "WWE" بالمقاتل "نورمحمدوف" وراءه سر بعد أن أشارت تقارير صحفية إلى أنهم يريدون أن يروجوا لعروضهم المقبلة في روسيا، والتي ستقام في 2019.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نورمحمدوف WWE بروك ليسنر