ألمانيا تسقط أمام فرنسا بدوري الأمم الأوروبية

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 08:10 ص

واصل المنتخب الألماني عروضه السيئة في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعدما تلقى هزيمته الثانية تواليا، بالسقوط أمام مستضيفه المنتخب الفرنسي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بالمستوى "A"، على ملعب "دي فرانس الدولي"، الثلاثاء.

وافتتح المنتخب الألماني التسجيل أولا عن طريق متوسط ميدانه "توني كروس" من ركلة جزاء عند الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول.

واحتاج المنتخب الفرنسي للانتظار حتى الدقيقة 17 من الشوط الثاني، ليدرك التعادل عن طريق نجمه "أنطوان غريزمان"، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني عند الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 7 نقاط عزز بهم صدارته لترتيب المجموعة، بفارق 4 نقاط عن منتخب هولندا صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما ظل المنتخب الألماني في المركز الثالث والأخير برصيد نقطة وحيدة.

وستختتم فرنسا مبارياتها في المجموعة بمواجهة هولندا، 16 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، فيما يمتلك منتخب الطاحونة البرتقالية مباراة أخرى أمام ألمانيا، في الـ19 من الشهر ذاته.

وفي المستوى "B"، فازت أوكرانيا على التشيك، بهدف دون رد، وبنفس النتيجة عادت ويلز بفوز ثمين من ملعب أيرلندا.

وفي المستوى "C"، خطفت النرويج فوزا ثمينا من بلغاريا بهدف دون رد، فيما حسم التعادل الإيجابي مواجهة سلوفينيا وقبرص بهدف لكل منهما.

وفي المستوى "D"، سحقت كازاخستان ضيفتها أندورا برباعية نظيفة، وبنفس النتيجة فازت أرمينيا على مقدونيا، وتغلبت جورجيا على لاتفيا بثلاثية نظيفة.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

منتخب ألمانيا منتخب فرنسا هولندا دوري الأمم