بيل كلمة السر في تعاقد ريال مدريد مع هازارد

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 10:10 ص

ما يزال رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، "فلورنتينو بيريز"، يخطط لإقناع إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، بالتخلي عن النجم البلجيكي "إدين هازارد"، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، يناير/كانون الثاني 2019، في محاولة منه لإنقاذ المرينغي من دوامة سوء النتائج وتراجع الأداء التي يمر بها منذ بداية الموسم الجاري.

وبعد مرور 8 جولات من عمر الدوري الإسباني "الليغا"، يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين ومثلها هزيمة، وفي دوري أبطال أوروبا يحتل الملكي المركز الثالث بمجموعته برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمة.

وأوضح الصحفي الشهير "إدواردو إندا" لبرنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، أن صفقة تبادلية ضخمة للغاية بين ناديي ريال مدريد وتشيلسي، في الميركاتو الشتوي القادم.

وأضاف أن "بيريز" سيحاول استخدام الجناح الويلزي "غاريث بيل" لإقناع تشيلسي بالتخلي عن نجمه "هازارد" منتصف الموسم.

وقال "إندا": "ريال مدريد يدرس بشكل رسمي إمكانية التعاقد مع هازارد في صفقة تبادلية مع تشيلسي بالتخلي عن بيل، وستكون فرصة عظيمة للناديين واللاعبين".

وأضاف: "بيريز يريد ضم هازارد بشكل نهائي في يناير القادم، في مقابل التخلي عن بيل على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم وبالإضافة إلى بعض المال لتشيلسي الإنجليزي".

وأردف أن صبر إدارة ريال مدريد بدأ ينفد مع "بيل" الذي لم يقدم أي شيء يشفع له مع الفريق منذ انضمامه عام 2013، وسئم النادي الملكي من وضع النجم الويلزي مصالحه الشخصية قبل أي شيء آخر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هازارد بيل تشيلسي ريال مدريد

هازارد: أصبحت أسطورة في بلجيكا بسبب البرجر