يتصدرهم صلاح.. تعرف على أغلى 6 لاعبين في بريميرليغ

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 04:10 ص

رغم الانتقادات اللاذعة التي تلاحقه هذا الموسم، بحجة تراجع مستواه، نجح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر "محمد صلاح"، في الحفاظ على صدارته لقائمة أغلى لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ووضع موقع "سبورتس كيدا" الإنجليزي، "صلاح" على رأس قائمة تضم 6 لاعبين يمتلكون أعلى قيمة تسويقية في "بريميرليغ"، حيث بلغت قيمته 135 مليون جنيه إسترليني، بالتساوي مع نجم مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا "كيفين دي بروين"، الذي جاء في المركز الثاني.

ثم هداف توتنهام ومنتخب إنجلترا، "هاري كين"، في المركز الثالث على مستوى أغلى اللاعبين بقيمته التسويقية البالغة 135 مليون جنيه إسترليني. 

بينما ذهب المركز الرابع إلى نجم تشيلسي والمنتخب البلجيكي "إيدين هازارد"، بقيمته التسويقية المقدرة بحوالي 108 ملايين جنيه إسترليني.

وجاء مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب بلجيكا "روميلو لوكاكو"، في المركز الخامس على مستوى أغلى اللاعبين بقيمته التسويقية التي تبلغ 90 مليون جنيه إسترليني.

ويعد الدولي البلجيكي من أفضل المهاجمين الموهوبين خاصة وأنه سجل 118 هدفا منذ قدومه إلى إنجلترا خلال الموسم الرياضي 2011-2012.

واحتل نجم توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا، "ديلي ألي"، المركز السادس بقيمته التسويقية المقدرة بحوالي 89 مليون جنيه إسترليني.

ويعتبر اللاعب الدولي الإنجليزي من أفضل المواهب في العالم، علاوة على أنه يمثل مستقبل كرة القدم الإنجليزية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بريميرليغ صلاح هاري كين دي بروين

صلاح يثير القلق في صفوف الفراعنة قبل مواجهة جنوب أفريقيا

لسنا الأفضل ولكن سنحاول.. صلاح يكشف حظوظ الفراعنة في التتويج