خوفا من ريال مدريد.. تشيلسي يقدم عرضا خياليا لهازارد

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 04:10 ص

يعتزم مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، الملياردير الروسي "رومان أبراموفيتش"، إغراء نجمه الأول البلجيكي "إدين هازارد"، من أجل إقناعه بالبقاء وتجديد عقده مع أسود لندن، والتراجع عن فكرة الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان "هازارد" قد صرح بأنه يريد الانتقال إلى ريال مدريد من أجل المنافسة على جائزة "الكرة الذهبية" التي تقدم سنوياً لأفضل لاعب في العالم.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن تشيلسي سيقدم عقداً مغرياً لـ"هازارد" بحيث يحصل بموجبه على 18 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

ونجح تشيلسي في الإبقاء على "هازارد" في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، بعدما طلب الحصول على 200 مليون يورو، للسماح للاعب بالانتقال على ريال مدريد وهو ما رفضه الفريق الملكي.

ومن جانبه ألمح الرئيس التنفيذي لتشيلسي، "بروس باك"، إلى خسارة ناديه معركة النجم البلجيكي، لصالح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الذي يصر على التعاقد معه.

وقال رئيس تشيلسي في حديثه مع إحدى القنوات نقلته صحيفة "ديفنسا سنترال": "سنفعل كل شيء من أجل الحفاظ على إدين هازارد، نريده أن يبقى وسنفعل ما علينا القيام به لإبقائه، ولكن بالفعل هو يقترب عن أي وقت مضى من ريال مدريد".

وأضاف: "كل عشاق تشيلسي في لندن وجميع أنحاء العالم يحبون إدين هازارد، ليس فقط كلاعب كرة قدم عظيم، بل لأنه فتى رائع للغاية، لذلك نريده الاستمرار معنا".

وانضم "هازارد" إلى تشيلسي صيف 2012، عندما كان في عمر الـ21 عاماً، ومنذ ذلك الحين وهو يقدم أداء مميز ساهم من خلاله في تتويج البلوز بالكثير من البطولات أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من مرة، والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

ويمتد عقد "هازارد" الحالي مع تشيلسي إلى صيف 2020.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تشيلسي هازارد ريال مدريد