مغردون: السيد منشار العظم لا يؤنبه ضميره لقتل خاشقجي

الخميس 18 أكتوبر 2018 07:10 ص

أمطر مغردون في أنحاء العالم ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" بوابل من الهجوم والانتقادات على خلفية معلومات تؤكد اغتيال فرقة قتل سعودية الصحفي السعودي "جمال خاشقجي"، وتقطيع أوصاله بمنشار عظم داخل سفارة بلاده بإسطنبول.

وأطلق مغردون وسما يسلط الضوء على الحادث تحت عنوان #MrBoneSaw أو "السيد منشار العظم"، وهو اللقب الذي بات يطلق على ولي العهد السعودي في وسائل الإعلام الأمريكية ووسائل التواصل بدلا من اللقب السابق (MBS) الذي ارتبط به منذ بداية توليه منصب ولي العهد 2015.

وفى تعليقه على الوسم، كتب "Dumfounded": "بومبيو (وزير الخارجية الأمريكي) يلتقي بالسيد منشار العظم، ولا يبدو عليه أي دلائل على تأنيب الضمير".           

 

 

 

وقالت "Jennifer Cooper‏": "متى سيعترف العالم، أن إم بي إس قاتل وحشي ونرجسي وسيكوباتي، عازم على القيام بكل ما يتطلب الأمر  لتأمين عرشه".           

 

 

 

ونشرت Debra M Finch, P.C صورة للرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، وهو يصافح ولي العهد السعودي وعلقت قائلة: "الرئيس وهو يتملق الأمير المجنون".          

 

 

 

بدوره قال SummerAttention: "السعوديون يعتقدون بالفعل بأنه يمكنك قول أي شيء ويجب على الجميع أن يصدق قولهم، قدمي دليل يا سعودية، خطيبة خاشقجي لم تره منذ دخوله للسفارة، أين الدليل على مغاردته؟ أنتم حزمة من البلهاء".          

 

 

 

وسخر Mohammed “YMN” Yaman من الأمير المتهم بارتكاب بإعطائه الضوء الأخضر لفرقة القتل السعودية بتصفية "خاشقجي" وتقطيع أوصاله بمنشار عظام قائلا: "بالنسبة لأولئك الذين يحتفلون بعيد الهالوين، يجب أن يرتدوا ملابس #السيد منشار العظم، لأن هذا هو ما يخيف الناس هذه الأيام".         

 

 

 

 

وأشار  Hidden Boy: "يعتقد هذا المجنون المخبول #السيد منشار العظم، أنه يمكن أنه يمكن أن يحكم مثل رئيس الغوغاء دون أي عواقب، هو إنسان سيكوباتي بالكامل وسلوكه مثير للاشمئزاز ويجب ازالته من السلطة الآن".         

 

 

ووصف Yasser adriano، فى تعليقه على الوسم، ولي العهد السعودي بـ"القاتل" 

 

 

وقال QB تعليقا على وسم السيد منشار العظم: ‏"إم بي إس لقد انتهيت سياسيا، ارحل".           

 

 

 

وأضاف  Kamil Choudhury : "أعتقد أننا نشهد ميلاد ميم إنترنت السيد منشار العظم"            

 

 

 

يذكر أن مصطلح "ميم" يستخدم لوصف شعار أو فكرة تنتشر بسرعة من شخص إلى آخر من خلال الإنترنت.

المصدر | الخليج الجديد +متابعات

  كلمات مفتاحية

جمال خاشقجي السيد منشار العظم بن سلمان تويتر MBS