هل يقترب كونتي من تدريب ريال مدريد بمساعدة برشلونة؟

الخميس 18 أكتوبر 2018 01:10 ص

يبدو أن مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وغريمه اللدود برشلونة، ستكون حاسمة في مسيرة المدرب الإسباني "جولين لوبتيغي"، على رأس الجهاز الفني لكتيبة الملكي.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على برشلونة، الأحد 28 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا"، موسم 2018-2019.

وبحسب صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة ريال مدريد برئاسة "فلورنتينو بيريز" تواصلت مع المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" لاستطلاع رأيه حول قيادة المرينغي، حال تمت إقالة "لوبتيغي".

وأضافت الصحيفة أن "كونتي" وافق على قيادة ريال مدريد، ولكن "بيريز" ينتظر كلاسيكو الأرض أمام برشلونة، حيث إن نتيجة المباراة ستكون حاسمة في مستقبل "لوبتيغي".

ولا يرتبط "كونتي" بأي ناد خلال الفترة الأخيرة، منذ أن تمت إقالته من تدريب تشيلسي الإنجليزي، الصيف الماضي، بعد موسمين قاد فيهما أسود لندن لحصد بطولتي الدوري الممتاز "بريميرليغ" وكأس الاتحاد الإنجليزي، كما سبق له تدريب يوفنتوس، وقاده إلى التتويج بالدوري الإيطالي أكثر من مرة.

وبعد مرور 8 جولات من عمر الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا"، يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 14 نقطة، من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في مثلهما، وفي دوري أبطال أوروبا، يحتل الفريق المركز الثالث بمجموعته خلف سيسكا موسكو الروسي وروما الإيطالي، برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

برشلونة إنريكي ريال مدريد