بعدما رفضه الأهلي.. فريق نمساوي يطلب التعاقد مع متعب

الخميس 18 أكتوبر 2018 01:10 ص

يستعد مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر المعتزل "عماد متعب"، للعودة إلى الملاعب من جديد عبر بوابة نادي ماورڤيرك النمساوي.

وصرح "متعب" لقناة "أون سبورت" المصرية، أنه في حال عودة قائمة كل ناد بالدوري المصري إلى 30 لاعبا في يناير/كانون الثاني المقبل سيعود إلى الملاعب مرة أخرى، مشيراً إلى أنه يرغب في العودة إلى الأهلي لمدة 6 شهور مجاناً.

ومن جانبه أوضح مالك نادي ماورڤيرك النمساوي، رجل الأعمال المصري "مصطفى النمر"، أن "حسن شحاتة"، المستشار الفني للفريق له دور كبير في ترشيح فكرة التعاقد مع "متعب".

وقال "النمر" إنه طلب وساطة الإعلامي "أحمد شوبير" لإتمام الصفقة في ظل علاقته القوية التي تجمعه مع "متعب"، مشيراً إلى أن المفاوضات بدأت بالفعل وهناك جلسة مع المهاجم المخضرم في أول نوفمبر/تشرين الثاني القادم، في النمسا.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي رفضت فكرة عودة "متعب"، لصفوف الفريق من جديد، بحجة وجود طفرة عددية في مركز رأس الحربة بوجود 4 عناصر وهم "وليد أزارو، مروان محسن، صلاح محسن، وأحمد ياسر ريان".

كما يتحفظ الأهلي على فكرة عودة "متعب" بسبب مشاكل كبيرة افتعلها قبل رحيله مع العديد من الأجهزة الفنية، بسبب عدم المشاركة بالمباريات.

واعتزل "متعب" اللعب قبل انطلاق الموسم الجاري، بعد انتهاء فترة إعارته إلى التعاون السعودي ومدة تعاقده مع الأهلي، وتحول للعمل كمحلل فني بإحدى القنوات الفضائية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي عماد متعب حسن شحاتة