لاعب خاض مباراتين بقارتين مختلفتين في 48 ساعة

الجمعة 19 أكتوبر 2018 04:10 ص

دخل لاعب منتخب أوروغواي ونادي كروزيرو البرازيلي "جيورجيان دي أراسكايتا"، تاريخ كرة القدم بعد خوضه مباراتين خلال 48 ساعة، مع فريقين وبقارتين مختلفتين.

البداية كانت بخوض "دي أراسكايتا" مباراة ودية مع منتخب أوروغواي أمام نظيره الياباني، الثلاثاء 16 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في العاصمة طوكيو، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض، بنتيجة 4-3.

وبعد الانتهاء من مواجهة اليابان؛ غادر اللاعب الأوروغوياني على وجه السرعة على متن رحلة استغرقت 20 ساعة طيران من مدينة سايتاما اليابانية إلى ساو باولو البرازيلية من أجل الالتحاق بفريقه كروزيرو، الذي كان على موعد مع مواجهة كورينثيانز في إياب نهائي كأس البرازيل.

وبسبب إجهاد السفر، جلس "دي أراسكايتا" على مقاعد البدلاء في المباراة التي أقيمت الخميس 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، قبل أن تتم الاستعانة به في الدقيقة 67 حين كانت النتيجة تشير إلى تعادل الطرفين بهدف لمثله.

وأثبت "دي أراسكايتا" أنه لاعب من الطراز الفريد، بعدما سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 82، مانحا إياه شرف رفع كأس البرازيل.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز كروزيرو على كورينثيانز، بهدف دون رد، ليتوج فريق اللاعب "دي أراسكايتا" بلقب كأس البرازيل للمرة الرابعة في تاريخه، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم غريميو، متفوقا على فلامينغو وكورينثيانز، المتوج كل منهما بـ3 ألقاب.

ويلعب "جيورجيان دي أراسكايتا" البالغ من العمر 24 عاما، ضمن مركز خط الوسط، وانضم إلى كروزيرو قادما من ديفينسور سبورتينغ الأوروغوياني، يناير/كانون الثاني 2015.

  كلمات مفتاحية

أوروغواي اليابان كأس البرازيل