رسميا.. برشلونة يغلق أبواب العودة أمام نيمار

الجمعة 19 أكتوبر 2018 04:10 ص

أعلن نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني "جوردي كاردونير" أن فكرة عودة البرازيلي "نيمار" إلى صفوف النادي غير مطروحة على طاولة مجلس الإدارة من الأساس.

يأتي تصريح "كاردونير" ليصدم الراغبين في عودة النجم البرازيلي إلى صفوف برشلونة مجددا بعدما رحل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو قيمة كسر عقده.

وأشار "كاردونير"، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية أن "نيمار" اختار طريقه بالخروج من نادي برشلونة عبر كسر عقده؛ لذا فهو يدرك الطريق الذي سلكه من أجل الذهاب إلى حيث أراد.

وأوضح أنه في اجتماعات مجلس الإدارة التي انعقدت مؤخرا لم يطرح أي عضو مسألة عودة "نيمار"، وأن الفريق يسير بخطوات ثابتة لتدعيم صفوفه بالمواهب الشابة.

وأبدى دهشته من الأخبار التي تؤكد أن اللاعب قريب من الانتقال إلى صفوف برشلونة، مؤكدا أن "نيمار" هو الذي اختار الرحيل، وعليه أن يتحمل تبعات قراره.

وكانت الكثير من التقارير الصحفية في مختلف أنحاء أوروبا تحدثت عن رغبة مشتركة بين برشلونة و"نيمار" في لم الشمل مرة أخرى وعودة قائد السليساو إلى ملعب "كامب نو".

وأضافت تلك التقارير أن باريس سان جيرمان بدأ يجهز البديل لـ"نيمار" ووضع عينه على "أنطوان جريزمان" نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، ليحل محل النجم البرازيلي، في ملعب "حديقة الأمراء".

  كلمات مفتاحية

نيمار باريس سان جيرمان البرازيل برشلونة