الطيران العماني يدشن أولى رحلاته اليومية مباشرة لموسكو

الجمعة 19 أكتوبر 2018 08:10 ص

أعلنت شركة الطيران العماني عن تدشينها رحلات يومية منتظمة إلى العاصمة الروسية موسكو اعتبارا من 30 أكتوبر/تشرين الأول الجاري حيث سيتم تشغيل الخدمة اليومية لهذه الرحلات إلى مطار دماديدوفا الدولي في موسكو.

وفي بيان لسفارة سلطنة عمان في العاصمة الروسية موسكو، قالت: "تبدأ شركة الطيران العماني بتدشين رحلات يومية منتظمة من مسقط إلى موسكو اعتبارا من 30 أكتوبر/تشرين الأول الجاري وسيتم تشغيل الخدمة اليومية لهذه الرحلات إلى مطار دماديدوفا الدولي بالعاصمة موسكو وذلك على طائرات جديدة من طراز "بوينغ 737 MAX8" التي تضم 12 مقعدا في درجة رجال الأعمال و150 مقعدا في الدرجة السياحية في رحلة تستغرق 5 ساعات و55 دقيقة".

وأشارت السفارة في البيان، وفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية، إلى أن رحلة الطيران العماني اليومية رقم "WY 181" سوف تقلع من مسقط في تمام الساعة 14:55 لتصل إلى موسكو في الساعة 19:55، بينما تقلع رحلة العودة رقم 182 من موسكو في الساعة 00:20 لتصل إلى مسقط في الساعة 6:55 صباحا.

يشار إلى أن الطيران العماني هو الناقل الوطني لسلطنة عمان وهو أول شركة طيران في منطقة الخليج تقوم بإدخال طائرات "بوينغ 737" من الجيل الجديد إلى أسطوله.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

سلطنة عمان روسيا موسكو طائرة رحلة طيران

الطيران العماني يكشف ملامح خطته للتحول الاستراتيجي