الدوري الإسباني.. ريال مدريد يواصل الانهيار ويسقط أمام ليفانتي

السبت 20 أكتوبر 2018 02:10 ص

واصل ريال مدريد مسلسل النتائج السيئة وسقط أمام ضيفه ليفانتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا" موسم 2018-2019.

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من "كورتوا، أودريوزولا، فاران، راموس، مارسيلو، مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، أسينسيو، ماريانو دياز، لوكاس فاسكيز"، والبدلاء "نافاس، ناتشو، كروس، بنزيما، بيل، ريجيلون، سيبايوس".

فيما دفع ليفانتي بتشكيل مكون من "أويير، تونيو جارسيا، روبير بيير، بردهي، موراليس، بوستيجو، روتشينا، كاباكو، جاسون، كامبانيا"، والبدلاء: "أيتور فرنانديز، دوكوري، شيما، سيمون، بيدرو لوبيز، رافايل، بواتينج".

وفاجأ "خوسيه لويس موراليس" ريال مدريد بهدف مُبكر في الدقيقة 7، مستغلا خطأ فادح من "رافائيل فاران" مدافع الملكي.

وحصل ليفانتي على ركلة جزاء على "رافاييل فاران" في البداية، قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو، التي أكدت أن المدرب الفرنسي لمس الكرة داخل منطقة الجزاء، ونفذها ليفانتي بنجاح في الدقيقة 12.

بينما ألغت تقنية الفيديو، هدفًا لصالح الملكي، سجله "ماركو أسينسيو" برأسه في الدقيقة 16، بعد ضربة ركنية سدد "راموس" برأسه ارتطمت بالقائم، ليكملها "أسينسيو" في مرمى ليفانتي، قبل أن يلجأ الحكم لتقنية الفيديو ويلغي الهدف بداعي التسلل.

وعبرت جماهير ريال مدريد، عن غضبها من أداء الفريق في مباراته أمام ليفانتي، وأطلقت صافرات استهجان في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بعد الأداء المخيب للآمال، من اللاعبين والمدرب.

وكسر البرازيلي "مارسيلو"، ظهير أيسر ريال مدريد، الصيام التهديفي لفريقه، بهدف من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة الفرنسي "كريم بنزيما"، في الدقيقة 71.

واستمر الصيام التهديفي لريال مدريد لـ480 دقيقة وهو الرقم الأسوأ في تاريخه على مدار 116 عاما.

ورفض الحكم للمرة الثانية احتساب هدفا لريال مدريد، سجله "ماريانو دياز" في الدقيقة 88، بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة يستمر مسلسل النتائج السيئة يلاحق ريال مدريد، والذي فشل في تحقيق أي انتصار في آخر 4 جولات في "الليغا"، ليتجمد رصيده عند 14 نقطة، فيما وصل رصيد ليفانتي إلى 13 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفانتي ريال مدريد الليغا