البريميرليغ.. هدف قاتل ينقذ تشيلسي من الخسارة أمام اليونايتد 

السبت 20 أكتوبر 2018 02:10 ص

نجح فريق تشيلسي في تنجب أول هزيمة له بالموسم الجاري 2018-2019، بعدما تعادل مع ضيفه مانشستر يونايتد، بهدفين لكل منهما، في مباراة مثيرة جمعتهما على ملعب "ستامفوردبريدج"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ودخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: "دي خيا، يونج، ليندلوف، سمولينج، شو، ماتا، ماتيتش، بوجبا، راشفورد، لوكاكو، مارسيال"، والبدلاء: "روميرو، بايلي، دارميان، أندرياس، هيريرا، فريد، أليكسيس".

في المقابل دفع تشيلسي بتشكيل مكون من: "أريزابالاجا، أزبيليكويتا، لويز، روديجر، ألونسو، جورجينيو، كوفاسيتش، كانتي، ويليان، موراتا، هازارد"، والبدلاء: "كاباييرو، كاهيل، زاباكوستا، فابريجاس، باركلي، بيدرو، جيرو".

واستطاع الألماني "أنطونيو روديجر"، أن يحرز أول أهداف فريقه تشيلسي، بعدما تمكن من الهروب من رقابة الفرنسي "بول بوغبا" واستغل عرضية "ويليان" من ضربة ركنية محرزا الهدف الأول للبلوز في الدقيقة الواحدة والعشرين من ضربة رأس.

في المقابل نجح الفرنسي "أنطونيو مارسيال"، مهاجم مانشستر يونايتد، إحراز هدفين لفريقه، الأول عندما وصلت الكرة اثر دربكة أمام مرمى تشيلسي إلى "مارسيال" الذي سيطر عليها قبل أن يسددها بقوة في الشباك.

وفي الدقيقة 73، وصلت الكرة إلى "ماتا" خلال هجمة مرتدة، فرفعها بحنكة من فوق "لويز" قبل أن تصل إلى "ماركوس راشفورد" الذي مررها بدوره للخالي من الرقابة "مارسيال" الذي سددها بتركيز على يسار "كيبا".

وعند الدقيقة 90+6، تابع البديل "باركلي" كرة مرتدة من القائم اثر رأسية من "دافيد لويز"، ليخطف هدف التعادل لصالح تشيلسي.

وبهذه النتيجة يرتفع تشيلسي إلى 21 في الصدارة مؤقّتا، فيما صار رصيد مانشستر يونايتد 14 نقطة في المركز الثامن.

  كلمات مفتاحية

البريميرليغ تشيلسي مانشستر يونايتد ساري مورينيو