بنزيما متورط في جريمة خطف.. واللاعب يرد

السبت 20 أكتوبر 2018 06:10 ص

يبدو أن متاعب لاعب ريال مدريد الإسباني، المهاجم الفرنسي "كريم بنزيما"، لن تتوقف على الانتقادات اللاذعة الوجهة إليه بسبب سوء أدائه، بعدما تورط في فضيحة بعيدة عن كرة القدم، بعد اتهامه بالاشتراك في جريمة خطف.

وبحسب صحيفة "ميديا بارت" الفرنسية، تقدم شخص يدعى "ليو دي سوزا" ببلاغ للشرطة الفرنسية، يدعي أنه تعرض لمحاولة اختطاف من حانة في العاصمة الفرنسية، بجانب التعرض للاعتداء والابتزاز، واتهم عددا من أصدقاء "بنزيما".

وأشارت الصحيفة إلى أن "بنزيما" ربما كلف أصدقاءه بتهديد "دي سوزا"، بعدما خدع اللاعب الفرنسي واختلس منه أموالا نظير بعض الخدمات، مثل تنظيم عطلات والتوسط في انتقاله إلى آ سي ميلان الإيطالي في صفقة لم تتم، ويدين له بمبلغ 50 ألف يورو.

ومن جانبه أكد "بنزيما" عدم صحة تلك الأنباء، وعلق عليها مستنكرا عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "هل هذا جاد حقا؟".

كما غرد مهاجم ريال مدريد: "أحد أقارب بنزيما يلامس ذراع ديسوزا، إنه اختطاف؟ ويقول إن بنزيما كان في السيارة، هل ما يحدث في هذا العالم حقيقي؟ يجب أن يتوقف هذا".

وقال محامي "بنزيما"، "سيلفان كورمييه" لوكالة "فرانس برس": "إن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة، وإن هذا الرجل يتهم موكلي بمسك ذراعه، بينما نحن نعرف أنه لم يكن موجودا، ومع ذلك يتم اتهامه بمحاولة اختطاف، إنه أمر مثير للتعجب".

وسبق لـ"بنزيما" أن تورط في فضيحة بعيدة عن كرة القدم، عندما ابتز اللاعب الفرنسي "ماتيو فالبوينا" بشريط جنسي يخصه، وهو ما حرمه من تمثيل منتخب فرنسا في السنوات الأخيرة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بنزيما منتخب فرنسا ريال مدريد