جدل في مصر حول اختفاء المطربة آمال ماهر 

الاثنين 22 أكتوبر 2018 09:10 ص

تصاعد الجدل في مصر، حول مصير المطربة "آمال ماهر"، وسط أنباء عن اختفائها، على خلفية نزاع مع زوجها السابق رئيس هيئة الرياضة السعودية "تركي آل الشيخ".

وقال نأشطون على مواقع التواصل إن منزل المطربة المعروفة، بحي المعادي جنوبي القاهرة، تعرض قبل أيام، لمداهمة من عناصر أمنية وتم احتجاز "ماهر" لساعات، وتكرر الأمر الخميس الماضي.

وأضافوا أن "قوات الأمن صادرت متعلقاتها من هواتف وأوراق"، دون أن يعرف مصيرها.

ودشن ناشطون، وسم "أمال ماهر فين" في محاولة للوصول إلى إجابة، وسط مخاوف من أن تلقى المطربة مصير المطربة التونسية "ذكرى" نفسه، والتي اختفت وعثر عليها بعد أيام مقتولة.

وكتب حساب باسم "@amal_world"، على "تويتر" قائلا: "آمال ماهر مختفية من يوم الخميس، مش من امبارح، وما زالت مختفية إلى الآن في وسط صمت رهيب من الإعلام والصحافة والنقابة والمسؤولين، فنانة مشهورة أصبحت كأنها سراب محدش بيتكلم عنها غير الجمهور". 

وقالت "نضال أحمدية" إن "اختفاء أمل ماهر، يعني أنها مقتولة أو أسيرة، وإن كان هذا غير صحيح.. ما هو الاحتمال الثالث الذي تعجز عنه رؤوسنا؟".

وقال مصدر في نقابة الموسيقيين، إن: "النقيب، المطرب هاني شاكر، قد حاول كثيرًا التواصل معها، لكن من دون جدوى فهاتفها مغلق".

وأضاف أن عدداً كبيراً من المطربين تواصلوا مع نقيب الموسيقيين للحصول على أجوبة بشأن مصير "ماهر".

ولم تصدر الداخلية المصرية أي بيان عن الواقعة، كما لم تنف واقعة المداهمة والاحتجاز.

وظهرت الخلافات بين "ماهر" و"آل الشيخ" للعلن، عندما طرحت "أنغام" أغنيتها الجديدة "بخاف أفرح"، وهي من كلمات "آل الشيخ"، الأمر الذي أغضب "ماهر" كون الأغنية كانت لها، وسجلتها بصوتها لتصدرها ضمن الألبوم الذي تحضّر له.

ولكن "آل الشيخ"، وبسبب الخلافات بينه وبين "ماهر"، سحب الأغنية لمصلحة "أنغام"، فما كان من "آمال" إلا أن سرّبتها عبر الإنترنت بصوتها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

آمال ماهر تركي آل الشيخ الداخلية المصرية رئيس هيئة الرياضة السعودية

بعد منع مطربي المهرجانات.. فنانة مصرية تعلن وقفها عن العمل