الزمالك يعلن نقل مواجهة السوبر المصري السعودي لجدة

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 12:10 م

أعلن رئيس الزمالك المصري "مرتضى منصور"، مواجهة ناديه لنظيره اتحاد جدة السعودي، بمباراة كأس السوبر لأبطال الكؤوس في البلدين، بمدينة جدة، يوم 6 نوفمبر/تشرين المقبل.

وأوضح "مرتضى" خلال جلسة جمعته مع لاعبي الزمالك، أنه تقرر نقل مباراة السوبر المصري السعودي، على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك "سلمان بن عبدالعزيز"، من ملعب "القاهرة الدولي" إلى ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضة –الجوهرة المشعة"، دون الكشف عن الأسباب.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن الدعوة الرسمية من الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن نقل المباراة، ستصل إلى الاتحاد المصري، الثلاثاء.

وكان الزمالك فاز على الهلال السعودي، يوم 6 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، في الرياض، بنتيجة 2-1، وتوج بكأس السوبر المصري السعودي لأبطال الدوري، والذي حمل اسم الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي".

ويعد الزمالك واتحاد جدة الأكثر تتويجاً بكأس السوبر المصري السعودي برصيد لقبين لكل منهما، يأتي خلفهما الهلال برصيد لقب وحيد.

وعلى جانب أخر، أعلن "مرتضى" فسخ تعاقد ناديه مع شركة "بريزنتيشن"، وقال: "قررنا فسخ عقد رعاية الزمالك".

وأضاف: "قرار الفسخ مع بريزنتيشن يأتي استجابة لحملات جماهير الزمالك على ما حدث مؤخرا".

وواصل "مرتضى": "كذلك شركة بريزنتيشن عليها مستحقات بقيمة 77 مليون جنيه للزمالك لم تدفعها حتى الآن".

 

 

وكانت حالة من الغضب سيطرت على جماهير النادي الأبيض بسبب الاحتفاء الكبير من رئيس مجلس إدارة "بريزنتيشن"، "محمد كامل" بالتوقيع مع النادي الأهلي، وتصريحه بأنه حقق حلم حياته بذلك، بالإضافة إلى أن قيمة التعاقد تبلغ ضعف قيمة تعاقده مع الزمالك.

ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة الإنتاج الحربي، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر، على أن يلتقي مع الاتحاد السكندري، السبت 27 أكتوبر/تشرين الثاني الحالي، في ذهاب دور الـ16 من كأس العرب للأندية الأبطال.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك مرتضى منصور بريزنتيشن الهلال