سببان يجعلان تعاقد ريال مدريد مع زلاتان صفقة مربحة

الأربعاء 24 أكتوبر 2018 04:10 ص

وضعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة "فلورنتينو بيريز"، التعاقد مع المهاجم السويدي العملاق "زلاتان إبراهيموفيتش"، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، هدفاً لحل أزمة العقم التهديفي الذي يعاني منه الملكي هذا الموسم.

ويعاني ريال مدريد الفترة الأخيرة من عدم تسجيل الأهداف، إذ سجل الفريق هدفا واحدا في أخر خمس مباريات وكان ذلك عن طريق "مارسيلو" الظهير الأيسر، قبل مواجهة "فيكتوريا بلزن"، الذي أحرز خلالها هدفين، أحدهما عن طريق "مارسيلو" وآخر حمل توقيع "بنزيما".

من جانبها أكدت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن صفقة "زلاتان" ستكون مربحة للغاية لريال مدريد، وذلك لسببين، الأول الغزارة التهديفية التي يتميز بها المهاجم السويدي، فمنذ وصوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لعب 26 مباراة مع لوس أنجلوس جالاكسي سجل خلالهم 22 هدفاً، وقام بـ7 تمريرات حاسمة لزملائه.

كما أضافت أن السبب الثاني يتمثل في أن عقد "زلاتان" سينتهي مع لوس أنجلوس جالاكسي، في ديسمبر/كانون الأول 2019، لذلك لن يكون حراً في يناير/كانون الثاني المقبل، كما يعتقد البعض، ولكن سيتعاقد معه ريال مدريد بمقابل مبلغ قليل للغاية بالإضافة إلى راتب منخفض.

وأشارت "ديفنسا سنترال" إلى "زلاتان" يحصل على راتب سنوي يصل إلى مليون ونصف يورو، وهو راتب لم يصل إلى راتب أقل لاعب في ريال مدريد حالياً، لذلك يفكر النادي الملكي في ضمه لتدعيم خط الهجوم الذي يقدم مستويات سيئة للغاية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مارسيلو بنزيما زلاتان ريال مدريد