بأبطال أوروبا.. برشلونة يتخطي إنتر وليفربول يسحق سرفينا 

الأربعاء 24 أكتوبر 2018 09:10 ص

حقق فريق برشلونة فوزا ثمينا على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة "B" بدوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ"، موسم 2018-2019.

وسجل "رافينيا" الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 32، بينما سجل "ألبا" الهدف الثاني في الدقيقة 83.

وفي إطار نفس المجموعة حسم التعادل الإيجابي مواجهة آيندهوفين الهولندي وضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بهدفين لكل منهما.

وانفرد برشلونة بصدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، متفوقا على إنتر ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما احتل توتنهام وآيندهوفين المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وضمن منافسات المجموعة "C"، أكرم فريق ليفربول ضيفه سرفينا زفيزدا الصربي، وفاز عليه برباعية نظيفة، على ملعب "آنفيلد".

وأحرز أهداف ليفربول، البرازيلي "فيرمينو" في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 45 عن طريق المصري "محمد صلاح"، الذي عاد لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 51، وأحرز "ماني" الهدف الرابع في الدقيقة 80.

فيما تجنب باريس سان جيرمان الفرنسي الخسارة على ملعبه ووسط جماهيره على يد ضيفه نابولي الإيطالي، وتعادل معه بهدفين لكل منهما.

وانفرد ليفربول بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، خلفه نابولي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم باريس سان جيرمان بـ4 نقاط، وأخيرا سرفينا زفيزدا برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة "A"، دك بوروسيا دورتموند الألماني شباك ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، برباعية نظيفة، ليغرد على الصدارة برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد منافسه الإسباني عند 6 نقاط.

وضمن ذات المجموعة تعادل كلوب بروج البلجيكي وموناكو الفرنسي، بهدف لمثله، ليصبح رصيدهما نقطة واحدة لكل منهما.

وفي المجموعة "D"، عاد بورتو البرتغالي بفوز غالي من معلق لوكوموتيف موسكو الروسي، بنتيجة 3-1، فيما تعادل غلطة سراي التركي مع شالكة الألماني بدون أهداف. 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول صلاح أتلتيكو مدريد نابولي موناكو