جوليا روبرتس تعود للتليفزيون بمسلسل جديد وترفض الأدوار الرومانسية

الجمعة 26 أكتوبر 2018 05:10 ص

قالت النجمة الأمريكية "جوليا روبرتس" إنها لن تلعب بعد اليوم الأدوار الكوميدية الرومانسية، مرجحة أنها ستبدو أكثر تناغما في أدوار الأم.

ولفتت إلى أنها لن تمثل بعد الآن في مثل هذه الأفلام قائلة: "أصبح لدى العديد من الخبرات والتجارب التي تجعلني أعتقد أنى لم أعد قادرة على إقناع المشاهد بأدائي في أدوار الرومانسية الكوميدية".

وصرحت "روبرتس" على هامش ترويجها لمسلسلها الجديد Homecoming أو العودة للوطن لموقع "ET" أن الناس يعتقدون أنها تحولت للعب الأدوار الكوميدية الرومانسية، لافتة إلى أنها تحب هذه الأدوار وتحب مشاهدتها أيضا، لكن هذه الأفلام تتوقف في مرحلة معينة من الحياة عن جلب التجارب الصحيحة.

ويعد مسلسل "العودة للوطن" هو أول عمل تليفزيوني تشارك فيه "جوليا" بعد غياب 30 عاما، وسيعرض على شبكة أمازون يوم 2 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وتلعب فيه دور اختصاصية اجتماعية تعمل في منظمة حكومية، تهدف لمساعدة المحاربين العائدين من الحرب للعودة إلى الحياة المدنية.

ويشارك في البطولة إلى جانب "جوليا روبرتس"، "ستيفان جيمس" و"سام مارا"، و"جيرمى الآن وايت" إخراج المخرج الأمريكي من أصل مصري "سام إسماعيل"، والذي رشح 5 مرات لجائزة الجولدن جلوب، وفاز بها عن مسلسله Mr. Robot كأفضل مسلسل درامي عام 2016، متفوقا على مسلسل Game of Thrones، والذي كان المرشح الأقرب للفوز بالجائزة.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

جوليا روبرتس عمل تليفزيوني مسلسل العودة للوطن شبكة أمازون