الزمالك: ليس من حق الأهلي خوض السوبر المصري السعودي

الجمعة 26 أكتوبر 2018 12:10 م

أعلن نادي الزمالك المصري رفضه لقرار اتحاد كرة القدم في بلاده بخوض غريمه اللدود النادي الأهلي مواجهة اتحاد جدة السعودي على كأس السوبر بين أبطال البلدين، مشيرا إلى أنه صاحب الحق نظرا لأنه المتوج ببطولة كأس مصر الموسم الماضي 2018-2019. 

كان اتحاد الكرة المصري أعلن إقامة مباراة السوبر بين الأهلي واتحاد جدة، يوم 26 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، على كأس السوبر المصري السعودي لأبطال الكؤوس. 

وأبدى المشرف على فريق الكرة بالزمالك، "أمير مرتضى منصور"، اندهاشه من تجدد الحديث حول رغبة الأهلي في المشاركة بالسوبر المصري السعودي.

وقال "أمير": "الزمالك هو من سيشارك في المباراة لأن هذه المباراة بين بطلي الكأس في الدولتين"، مشيرا إلى مشاركة الزمالك أمام الهلال في كأس السوبر لأبطال الدوري في الدولتين كانت بسبب اعتذار الأهلي بطل الدوري المصري.

وأضاف: "مع كل الاحترام للأهلي واتحاد الكرة فليس من حقهما الحديث عن من يشارك في اللقاء المقبل؛ لأن هذا حق أصيل للزمالك الذي ينسق مع الجانب السعودي، من أجل إنهاء الترتيبات الخاصة باللقاء".

كان الزمالك نجح في التتويج بكأس السوبر المصري السعودي لأبطال الدوري، بعدما فاز على الهلال، بنتيجة 2-1، في العاصمة السعودية الرياض.

ويتقاسم الزمالك مع اتحاد جدة الرقم القياسي كأكثر الأندية تتويجا بكأس السوبر المصري السعودي، برصيد لقبين لكل منهما، يأتي خلفهما الهلال برصيد لقب وحيد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك الأهلي اتحاد جدة السوبر المصري السعودي