البحرين عن استقبال قابوس لنتنياهو: لا نشك بحكمة السلطان

السبت 27 أكتوبر 2018 11:10 ص

قال وزير الخارجية البحريني، الشيخ "خالد بن أحمد آل خليفة"، إن بلاده لم تشك أبدا في حكمة السلطان "قابوس" في المساهمة في القضية الفلسطينية، وذلك تعليقا على زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" إلى سلطنة عمان، ولقائه بالسلطان "قابوس". 

وأضاف، خلال مشاركته في مؤتمر "حوار المنامة"، "نتمنى أن تكلل جهوده بالنجاح السلطان قابوس، ولم نشك أبدا في حكمة السلطان قابوس في المساهمة في القضية الفلسطينية، وهو يحاول أن يعمل من أجل السلام".

وفي وقت سابق، قال وزير الشؤون الخارجية العُماني "يوسف بن علوي" إن رئيس الوزراء الإسرائيلي هو من أبدى رغبة في زيارة السلطنة لمناقشة قضية السلام.

وأضاف "يوسف بن علوي" أن "نتنياهو طلب الزيارة لعرض وجهة نظره في حل الخلافات بالمنطقة، وتابع أن المفاوضات غير متوقفة، وأن على الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي التوصل إلى سلام لمصلحة الطرفين".

والخميس، استقبل سلطان عمان "قابوس بن سعيد"، وفدا إسرائيليا يتزعمه رئيس الوزراء "بنيامين نتنياهو"، وزوجته "سارة"، ورئيس جهاز الاستخبارات الخارجية (الموساد) "يوسي كوهين"، في بيت البركة بالعاصمة (مسقط)، في أول لقاء رسمي يعقد على هذا المستوى منذ عام 1996.

المصدر | الخليج الجديد + رويترز

  كلمات مفتاحية

قابوس نتنياهو سلطنة عمان البحرين