العثور على جثتي شقيقتين سعوديتين في نهر بنيويورك

الاثنين 29 أكتوبر 2018 12:10 م

عثرت السلطات الأمريكية، الأربعاء الماضي، على جثتي شقيقتين سعوديتين على شاطئ نهر هدسون بولاية نيويورك، وهما مقيدتين بشريط لاصق، في واقعة رجحت الشرطة أنها تشير إلى حالة انتحار، فيما نفت عائلة الفتاتين ذلك مؤكدة أنهما تعرضتا للقتل.

وقالت الشرطة الأمريكية إنها تجري التحقيقات لمعرفة أسباب مقتل الفتاتين، مشيرة إلى أن إحدى الضحيتين هي "تالا فارع" وتبلغ من العمر 16 عامًا، والأخرى "روتانا فارع" وتبلغ 22 عاما، وهما تقيمان في فيرفاكس بولاية فيرجينيا، وعاشتا في جدة قبل أن تنتقل أمهما إلى الولايات المتحدة للاستقرار في فرجينيا.

وأوضحت الشرطة، أن جثتيهما جرفتا على الشاطئ، وكانتا مقيدتان بشريط لاصق، ووجهاهما يلاصقان بعضهما بعضًا، وكانت الشقيقتان ترتديان ملابسهما بالكامل، دون ظهور أي علامة واضحة على وجود صدمات، وحتى اللحظة لم يتم تحديد سبب الوفاة.

ونقلت قناة "CBS2" الأمريكية عن مصدر قوله "إن الشرطة ترجح انتحار الفتاتين من خلال القفز من أعلى جسر جورج واشنطن".

من جانبها، قالت القنصلية السعودية في نيويورك إنها تتابع مع السلطات المحلية حادثة مقتل السعوديتين.

وتنفي عائلة الفتاتين فرضية انتحارهما، وتقول إنها تنتظر معرفة سبب الوفاة بعد الفحوص الطبية بحسب صحيفة "عرب نيوز" السعودية الناطقة باللغة الإنجليزية.

وتضاربت الروايات بشأن مدة اختفاء الفتاتين حيث ذكرت تقارير أنهما مختفيتان منذ شهرين وهو ما نفته عائلتهما مشيرة إلى أن الشقيقة الصغرى "تالة" كانت تزور شقيقتها الأكبر، وفقدت العائلة الاتصال بهما قبل أسبوع.

 

 

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

السعودية قتل جريمة انتحار فتاة قاصر سعوديات أمريكا

مواد سامة.. الشرطة الأسترالية تحقق في فرضية انتحار الفتاتين السعوديتين