تعاقد ريال مدريد مع كونتي يسعد جماهير تشيلسي

الاثنين 29 أكتوبر 2018 01:10 ص

باتت جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي تنتظر بترقب كبير تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع المدري الإيطالي "أنطونيو كونتي"، أكثر مما تنتظر جماهير الملكي نفسه.

وكانت تقارير صحفية مؤكدة ربطت "كونتي" بالتعاقد مع ريال مدريد ليحل بدلاً من الإسباني "جولين لوبيتيجي"، الذي أصبحت ساعاته قليلة جداً داخل قلعة الملكي بسبب ضعف الأداء وسوء النتائج التي كان آخرها الخسارة المذلة أمام برشلونة بنتيجة 5-1.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد بتعاقده مع "كونتي" يضحي بالتعاقد مع نجم تشيلسي، الموهوب البلجيكي "إدين هازارد".

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن "كونتي" من المدربين أصحاب الشخصية القوية والذين يفرضون سيطرتهم على غرفة خلع الملابس، لدرجة قد تشعر بعض النجوم بالاستياء والضجر.

وأضافت أن "هازارد" كان يرتبط بعلاقة جيدة نوعاً ما مع "كونتي" في موسمه الأول في تشيلسي، لكن سرعان ما بدأت هذه العلاقة بالتوتر في الموسم الثاني، وهناك بعض التصريحات من النجم البلجيكي التي تؤكد هذا الأمر، وتشير إلى أنه لم يكن معجباً بطريقة المدرب الإيطالي في اللعب.

وأكملت "ماركا" مؤكدة أن "هازارد" سيغض النظر عن حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد، كما أن "كونتي" ربما يبحث عن نجم آخر لتدعيم الخط الهجومي بدلاً من النجم البلجيكي الذي لا يحظى بعلاقة جيدة معه.

وارتبط اسم "هازارد" بالانتقال إلى ريال مدريد كثيراً من أجل تعويض رحيل النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، كما أن اللاعب البلجيكي أعلنها صراحة بأن حلم حياته ارتداء قميص الملكي، ولكن مع ظهور أنباء التعاقد مع "كونتي" تراجع وأكد أنه سعيد في تشيلسي ويمكنه الاستمرار معه حتى الاعتزال.

وفي نفس الإطار، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رئيس ريال مدريد، "فلورنتينو بيريز"، كان قد حسم قرار إقالة "جولين لوبيتيجي" وتعيين "كونتي" قبل انطلاق مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.

وأضافت أن "بيريز" أخبر رئيس برشلونة، "جوسيب بارتوميو"، خلال اجتماع الغداء قبل انطلاق المباراة أنه قام بالتعاقد مع "كونتي".

وأشارت إلى أن "بيريز" اتخذ هذا القرار منذ عدة أيام، وكان اجتماعه مع قائد الفريق "سيرجيو راموس" هو الحاسم في هذه المسألة، حيث أخبره الأخير أن اللاعبين لا يؤيدون "لوبيتيجي" وينتظرون إقالته.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كونتي بيريز ريال مدريد تشيلسي