مارادونا يحتفل بعيد ميلاده الـ58 في المكسيك وبيليه يهنئه

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 01:10 ص

احتفل أسطورة كرة القدم العالمية والأرجنتينية، "دييغو مارادونا"، بعيد ميلاده الثامن والخمسين الثلاثاء في المكسيك، حيث يقيم هناك منذ بضعة أشهر بعد أن تولى القيادة الفنية لنادي "دواردوس سينالوا"، في حضور بعض من أفراد عائلته ولكن ليس من بينهم نجلتاه.

وقال "مارادونا" عبر "تويتر": "زيارة رائعة، أحبكم"، كما أرفق بجوار هذه العبار صورتين، إحداهما تجمعه بزوجته الحالية، "روسيو أوليفا"، والأخرى بصحبة شقيقاته وابنة شقيقه.

وأكمل "مارادونا" الثلاثاء عامه الـ58، وهي المناسبة التي جاءت في ازهى فترات مسيرة "مارادونا" التدريبية، حيث قاد دورادوس الذي كان يقبع في المركز قبل الأخير في دوري الدرجة الثانية المكسيكي حتى سبتمبر/أيلول الماضي إلى تحقيق أربعة انتصارات متتالية ومن ثم التأهل إلى الدور الفاصل المؤهل إلى دوري الأضواء.

وقال "مارادونا" يوم السبت الماضي بعد المباراة التي فاز فيها فريقه على منافسه تامبيكو في الجولة قبل الأخيرة من دوري القسم الثاني في المكسيك أن أفضل هدية يمكن أن تقدم له في عيد ميلاده هي رؤيته لحفيده.

وذكر "مارادونا" قائلا: "رؤية بنجامين ستكون هدية حياتي، بعد ذلك لن أهتم بالحفلات ولا بعدد سنوات عمري، لقد هربت السنوات من بين يدي، يبدو الأمر كما لو كنت في العشرين من العمر أمس واليوم أكملت الـ 58".

وابتعد "مارادونا" عن ابنتيه، "دالما" و"خيانينا"، قبل عدة أشهر، وزاد هذا الموقف تعقيدا عدم حضور النجم الأرجنتيني الكبير لحفل زفاف الأولى الذي أقيم الشهر الماضي.

واستطرد "مارادونا" قائلا: "لقد عشت لحظات كثيرة جيدة وعشت لحظات سيئة في أحيان أخرى، ولكن أستطيع أن أخرج إلى الشارع بهامة مرفوعة لأنني لم أتسبب في الإضرار بأحد".

وانهالت رسائل التهنئة على "مارادونا" في يوم عيد ميلاده، وكان على رأس هؤلاء المهنئين اللاعب البرازيلي السابق "رونالدينيو" وزميل النجم الأرجنتيني السابق، "بيدرو تروجليو"، والرئيس الفنزويلي "نيكولاس مادورو" ونظيره البوليفي "ايفو موراليس".

ولكن الرسالة الأكثر إثارة للدهشة أتت من الأسطورة البرازيلية "بيليه" الذي تجمعه بمارادونا علاقات معقدة منذ زمن طويل.

وقال "بيليه" في رسالته: "عيد ميلاد سعيد يا صديقي، على الأرجح إنك تحظى حاليا بليلة هادئة مع كتاب جيد ولكن آمل في أن تجد وقتا من أجل إقامة احتفال صغير".

المصدر | د ب أ

  كلمات مفتاحية

مارادونا المكسيك بيليه عيد ميلاد