تشيلسي وأرسنال وتوتنهام يتأهلون إلى ربع نهائي كأس الرابطة

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 10:10 ص

حقق فريق تشيلسي فوزًا صعبًا على ديربي كاونتي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن مباريات دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية.

وبدأ تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من "كاباييرو، زاباكوستا، كاهيل، كريستنسن، إيمرسون، كانتي، فابريجاس، كوفاسيتش، لوفتوس تشيك، ويليان، موراتا".

فيما دفع ديربي كاونتي بتشكيل مكون من "سكوت كارسون، فيكايو توموري، ريتشارد كيوج، هاري ويلسون، ماسون ماونت، مارتين واجرين، توم لورانس، جاك ماريوت، جايدن بوجل، توم هدلستون، سكوت مالوني".

وأحرز هدف تشيلسي الأول المدافع "توموري" بالخطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة بعد عرضية من "زاباكوستا"، عند الدقيقة 5.

وجاء هدف التعادل لديربي كاونتي عن طريق "ماريوت" في الدقيقة 9، وجاء هدف تشيلسي الثاني، عن طريق قائد ديربي "كيو" بالخطأ أيضًا في مرماه في الدقيقة 22.

بينما جاء التعادل عن طريق "واجهورن" في الدقيقة 27، وجاء الثالث لتشيلسي عن طريق "فابريجاس" في الدقيقة 41.

حرص "فرانك لامبارد"، المدير الفني لديربي كاونتي، على تحية عمال، وأمن ملعب "ستامفورد بريدج" قبل مباراة فريقه أمام تشيلسي.

وأعدت جماهير تشيلسي العديد من اللافتات لاستقبال "لامبارد"، في أولى مبارياته على ملعب النادي الأزرق منذ توليه مسئولي تدريب ديربي كاونتي.

يذكر أن "لامبارد" خاض مع تشيلسي كلاعب 429 مباراة، ما بين 2001 و2014 وسجل 147 هدفا، كما أنه حقق معظم الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

وضمن منافسات الدور ذاته من كأس الرابطة الإنجليزية، فاز أرسنال على ضيفه بلاكبول، بنتيجة 2-1.

وسجل هدفي أرسنال "ستيفان ليشتشتاينر" و"إيميل سميث روي"، في الدقيقتين 34 و50، بينما أحرز "باودي أوكونور" هدف بلاكبول الوحيد، في الدقيقة 65.

وعاد توتنهام بفوز كبير من ملعب مضيفه وست هام يونايتد، بنتيجة 3-1.

وأحرز أهداف توتنهام كل من "سون هيونج مين" هدفين و"فرناندو يورنتي"، فيما سجل "لوكاس بيريز" هدف وست هام الوحيد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تشيلسي أرسنال توتنهام كأس الرابطة