برشلونة يفوز بشق الأنفس على كلتورال بكأس ملك إسبانيا

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 11:10 ص

حقق فريق برشلونة، الأربعاء، فوزاً صعباً على مضيفه،  فريق كلتورال ليونسيا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا 2018-2019.

ودفع برشلونة في بداية المباراة بتشكيل مكون من "سيلسين، سيميدو، كوينكا، شومي، ميراندا، فيدال، سامبر، دينيس سواريز، منير الحدادي، ديمبلي، مالكوم"، والبدلاء "إينياكي، بينيا، لينجليه، سيرجي، ألينيا، ريكي بويج، رافينيا، آرثر".

في المقابل لعب كلتورال ليونسيا بتشكيلة مكونة من "بالاتسي، ساؤول، نيتشو، إيفان جونزاليس، خيسوس بيرنال، فيسنتي، سيرجيو، ليبيرتو، أدريان، خورخي، أورتيز، زيلو".

وصمد فريق ليونيسا طوال أحداث الوقت الأصلي ومنع برشلونة من صناعة فرص خطيرة على مرماه لكنه قبل الهدف في اللحظات الأخيرة بعد الدقيقة 90 ليصبح موقفه صعباً في البطولة.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 90+2 من ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب "ديمبلي" داخل منطقة الجزاء ليحولها "لينجليه" برأسية قريبة من الأرض مرت إلى الشباك.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "كامب نو" في كتالونيا، يوم 5 ديسمبر/كانون الأول المقبل، حيث يحتاج البلوغرانا لأي تعادل أو فوز لبلوغ ثمن النهائي، بينما يحتاج فريق الدرجة الثالثة إلى فوز بهدفين نظيفين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

برشلونة كلتورال ليونسيا كأس ملك إسبانيا