بسبب حادث القميص.. مقرب من أزارو يفجر موجة سخرية (فيديو)

السبت 3 نوفمبر 2018 02:11 ص

أثار مصدر مقرب من هداف النادي الأهلي المصري، المهاجم المغربي "وليد أزارو"، موجهة من السخرية بين جماهير كرة القدم، بسبب تعليقه على قيامه بتمزيق قميصه خلال مواجهة الترجي الرياضي التونسي، والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3-1، في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا 2018.

وكانت عدسات الكاميرات التقطت "أزارو" وهو يقوم بتمزيق قميصه بيده أثناء وقوفه مع المدير الفني للأهلي، الفرنسي "باتريس كارتيرون"، خلال قيام حكم المباراة باللجوء لتقنية الفيديو "VAR" لاحتساب ركلة جزاء لصالح النادي الأحمر.

وأوضح المصدر لموقع "فيلجول" المصري: "الحكم لديه وسيلة تأكد من ركلة جزاء وهي الفيديو بالتالي لقطة القميص لم تكن سبب احتساب ركلة الجزاء ولم تغير أو توجه قرار الحكم".

وأضاف: "في وجود الفيديو لا يمكن الحديث عن صحة أو خطأ القرار، فالحكم يشاهد اللقطة أكثر من مرة، وليس هو فقط من يشاهد اللقطة، بل يوجد خمسة حكام آخرين يشاهدونها أيضا".

وتابع: "أزارو أخبرني أيضا أنه لم يضرب المدافع قبل احتساب ركلة جزاء كما يقال، إنما كان التحاما، ولو كان قد ضرب المدافع في وجهه فعلا كان المدافع سيقع ويمسك بوجهه ويوقف اللعب".

وأكمل: "أزارو مزق القميص حزنا على الهدف الذي استقبله الأهلي وقد يؤثر على الفريق إيابا وليس لشيء آخر كما يتردد".

وأثار تعليق هذا المصدر سخرية جماهير كرة القدم المصرية بمختلف انتماءاتها، فقال أحد المشجعين: "أنا أهلاوي و بقولك دي حركة قذرة و تصرف مشين.. و التبرير مضحك و فكاهي و لا يرقي لعقول الأطفال".

وأضاف أخر: "ياريتك مطلعت تدافع عنه لا هو كان حران أو في نملة ماشية في عبه حزن إيه يبني ده أنت كوميدي".

وقال ثالث: "أزارو ضرب مدافع الترجي وكان القرار الصح هو طرد أزارو لضربه لاعب الترجي بدون كرة لكن يبدو أن الحكم مشافش الضرب حتى بالفيديو!!".

وأضاف أخر: "أنا بموت هنا من كتر الضحك كفاية كذب و لا أقولك كمل كمان قول يا مزاجنجى".

وسيحل الأهلي ضيفاً على الترجي، في مباراة الإياب، على الملعب "الأولمبي" برادس، يوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ويحتاج الفريق التونسي للفوز بنتيجة 2-0 لخطف اللقب، بينما يكفي الفريق المصري التعادل أو الهزيمة 1-0 على أقل تقدير.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي أزارو الترجي أبطال أفريقيا