الدوري الإنجليزي.. راشفورد يهدي يونايتد فوزا قاتلا أمام بورنموث

السبت 3 نوفمبر 2018 03:11 ص

قاد النجم الشاب "ماركوس راشفورد" فريق مانشستر يونايتد لفوز قاتل على حساب مضيفه بورنموث، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2018-2019.

واختار مانشستر يونايتد في بداية المباراة تشكيلا مكونا من "دي خيا، شاو، ليندلوف، سمالينج، يونج، ماتيتش، فريد، بوجبا، ماتا، أليكسس سانشيز، مارسيال".

فيما دخل بورنموث المباراة بتشكيل مكون من "بيجوفيتش، سميث، آكي، كوك، فرانسيس، لويس كوك، ليرما، ستانيسلاس، فرازير، بروكس، ويلسون".

وافتتح "كاليوم ويلسون" التسجيل لمصلحة بورنموث في الدقيقة 11، لكن النجم الفرنسي "أنتوني مارسيال" أدرك التعادل سريعا لمانشستر يونايتد في الدقيقة 35. 

وبينما كانت المباراة في طريقها للتعادل، فاجأ "راشفورد" الجميع بتسجيله هدف الفوز الثمين لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليمنح الفريق الأحمر انتصاره السادس في البطولة هذا الموسم مقابل تعادلين وثلاث هزائم.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي والثالث في مبارياته الأربع الأخيرة، إلى 20 نقطة في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، متأخرا بفارق الأهداف عن بورنموث، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي ظل في المركز السادس مؤقتا.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بورنموث مان يونايتد راشفورد