الدوري الإنجليزي.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة أرسنال وليفربول

السبت 3 نوفمبر 2018 07:11 ص

حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريق أرسنال وضيفه ليفربول، بهدف لكل منهما، على ملعب "الإمارات" بلندن، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2018-2019.

ودخل أرسنال المباراة بتشكيل مكون من "لينو، بيليرين، موستافي، هولدينج، كولاسيناتش، توريرا، تشاكا، مخيتريان، أوزيل، أوباميانج، لاكازيت"، والبدلاء هم "تشيك، ليشتستاينر، مايتلاند نيلس، رامزي، سميث رو، إيوبي، ويلباك".

على الجانب الآخر اختار ليفربول تشكيلا مكونا من "أليسون، أرنولد، جوميز، فان ديك، روبيرتسون، فابينيو، ميلنر، فاينالدوم، ماني، صلاح، فيرمينو"، والبدلاء هم "منيوليه، ستوريدج، مورينو، لالانا، شاكيري، أوريجي، ماتيب".

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، وحتى الثلث الأول من الشوط الثاني، حتى افتتح ليفربول النتيجة بإحرازه الهدف الأول عن طريق "جيمس ميلنر" عند الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 82 أدرك أرسنال هدف التعادل عن طريق مهاجمه الفرنسي "أليكندر لاكازيتي".

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 27 نقطة، احتل بهم المركز الأول بشكل مؤقت، في انتظار انتهاء باقي مباريات الجولة الـ11، حيث يلتقي مانشستر سيتي 26 نقطة مع ساوثهامتون وتشيلسي 24 نقطة مع كريستال بالاس، الأحد.

في المقابل، وصل رصيد أرسنال إلى 23 نقطة في المركز الرابع وبات مهددا بفقدانه، وهذه هي المباراة الثانية توالياً التي يفشل المدفعجية في تحقيق الفوز بها، بعد التعادل مع كريستال بالاس، في الجولة الماضية.

  كلمات مفتاحية

ليفربول أرسنال الدوري الإنجليزي