الكاف ينفي إيقاف الجزائري مهدي عبيد والفيفا يشيد به

الأحد 4 نوفمبر 2018 01:11 ص

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن الحكم الجزائري "مهدى عبيد" تلقى إشادة من مسؤولين بلجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم عقب إدارته لمباراة الأهلي والترجي التونسي بنهائى دوري أبطال أفريقيا والتي حسمها الأحمر بنتيجة 3-1.

وذكر مصدر داخل "الكاف" أن الحكم الجزائري لن يتم إيقافه كما تحدث البعض، ولكن سيتم الاكتفاء بمنعه من إدارة مباريات مصرية تونسية في بطولات الكاف، بسبب الموقف السلبي من الجماهير التونسية ضده عقب مباراة برج العرب الأخيرة.

وبحسب صحيفة "الأهرام" المصرية، فإن الحكم الجزائري يستعد للمشاركة بكأس العالم للأندية بالإمارات في ديسمبر/كانون الأول المقبل، وسيكون حكم الساحة الأفريقي الوحيد المشارك في البطولة، وهو ما يؤكد كفاءته وإمكانياته.

وكانت تقارير نشرتها صحيفة "الشروق" التونسية تفيد بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر تجميد نشاط الحكم الجزائري "مهدي عبيد شارف"، على خلفية القرارات التحكيمية خلال إدارته مباراة الأهلى والترجي التونسي التي أقيمت الجمعة الماضي، على ملعب "برج العرب" في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت الصحيفة، إن "الكاف" قرر أيضاً حرمان الحكم الجزائري "مهدي عبيد" من إدارة مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الكاف الفيفا الأهلي الترجي مهدي عبيد