الأهلي يتحرك ضد إيقاف الاتحاد الأفريقي أزارو بشكل سري

الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 12:11 م

بدأت إدارة النادي الأهلي المصري، التحرك ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإيقاف المهاجم المغربي "وليد أزارو"، بسبب سوء السلوك خلال مواجهة الترجي الرياضي التونسي، في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا 2018.

وقرر "كاف" معاقبة "أزارو" بالإيقاف لمدة مباراتين مع تغريمه 20 ألف دولار، بعدما قام بتمزيق قميصه للتحايل على الحكم للحصول على ركلة جزاء.

وقدم الأهلي المصري تظلمّا لدى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، ضد قرار الاتحاد الأفريقي.

وقال مصدر من داخل النادي الأحمر لـ"إرم نيوز": "قدم الأهلي التماسا في المحكمة الرياضية الدولية ضد قرار إيقاف أزارو، لكن هناك حالة تكتم على الموضوع، خوفا من التأثير السلبي للأمر على الفريق، قبل لقاء الترجي يوم الجمعة".

وأضاف المصدر: "إدارة الأهلي فضلت تأجيل سفر وليد أزارو إلى تونس، إذ لم يسافر مع بعثة الفريق صباح اليوم، انتظارا لقرار المحكمة الرياضية الدولية، وفي حال عدم قبول الالتماس لن يسافر اللاعب إلى تونس خوفا على حياته من جماهير الترجي الغاضبة منه؛ بسبب ما قام به في لقاء الذهاب ببرج العرب".

وسيحل الأهلي ضيفا على الترجي، الجمعة المقبل، على الملعب "الأولمبي" بمدينة رادس التونسية، في إياب نهائي أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز على الترجي، في مباراة الذهاب، بمصر، بنتيجة 3-1، في مباراة شهدت حالات تحكيمية مثيرة للجدل، أبرزها احتساب الحكم الجزائري "مهدي بن عبيد" ركلتي جزاء لصالح النادي المصري مشكوك في صحتهما.

ويسعى الأهلي إلى الخروج بنتيجة التعادل أو الخسارة بهدف دون رد على أقل تقدير لنيل اللقب، في المقابل يحتاج الترجي إلى الفوز بنتيجة 2-0، للحصول على الكأس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رادس الترجي وليد أزارو الأهلي أبطال أفريقيا

أزارو يترك الاتفاق ويطلق النوادي السعودية