بأبطال أوروبا.. ليفربول يتلقى هزيمة مفاجئة أمام سرفينا الصربي

الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 08:11 ص

تلقى فريق ليفربول الإنجليزي هزيمة مفاجئة على يد مضيفه سرفينا زفيزدا الصربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة "C" ببطولة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ"، موسم 2018-2019.

وبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من "أليسون، آرنولد، ماتيب، فان ديك، روبيرتسون، ميلنر، فينالدوم، لالانا، محمد صلاح، ساديو ماني، دانييل ستوريدج".

في المقابل دخل سرفينا زفيزدا المباراة بتشكيل مكون من "بافكوف، ستويكوفيتش، سافيتش، ديجنيك، روديتش، كريستسيتش، يوفانوفيتش، مارين، سرنيتش، نابواني، بافكوف".

ويدين سرفينا زفيزدا في فوزه التاريخي هذا إلى نجمه "ميلان بافكوف" الذي وقع على هدفي المباراة عند الدقيقتين 22 و29 من زمن الشوط الأول.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد ليفربول عند 6 نقاط، من انتصارين وهزيمتين، فيما رفع سرفينا زفيزدا رصيده إلى 4 نقاط.

وفي إطار الجولة الرابعة أيضا، لكن من المجموعة "A"، واصل فريق موناكو الفرنسي سلسلة نتائجه السيئة مع مدربه الجديد "تيري هنري"، بعدما تلقى هزيمة قاسية ومذلة على ملعب ووسط جماهيره، أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكي، برباعية نظيفة.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد موناكو عند نقطة وحيدة من تعادل و3 هزائم، وظل في المركز الرابع والأخير، فيما رفع كلوب بروج رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

  كلمات مفتاحية

ليفربول موناكو