4 أسباب لرفض تشيلسي دفع تعويض أنطونيو كونتي

الأربعاء 7 نوفمبر 2018 12:11 م

رغم رحيله قبل بداية الموسم الجاري 2018-2019، إلا أن أزمات المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" مع ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي، لم تنته بعد، حيث ترفض إدارة النادي اللندني دفع تعويض قيمته 20 مليون جنيه إسترليني.

ويريد "كونتي" الحصول على 11.3 مليون جنيه إسترليني قيمة راتبه في العام المتبقي بالكامل، فضلًا عن 8.7 مليون جنيه إسترليني إضافية نظير ما يصفه بالأضرار التي لحقت بسمعته جراء إقالته بعد فترة الإعداد للموسم الحالي.

وأعلن تشيلسي إقالة "كونتي" في يوليو/تموز الماضي قبل عام كامل على نهاية عقده، بعدما قاد البلوز في عامين حقق خلالهما بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة تشيلسي تستند على عدة أسباب لرفض دفع أي تعويض إلى "كونتي"، أغربها إيقاف سيارته "نيسان" في المكان الصحيح في مرآب ملعب تدريب النادي اللندني المعروف بـ"كوبهام".

كما أشارت إلى أن تشيلسي يرفض دفع المبلغ، بسبب تعامل "كونتي" مع المهاجم "دييغو كوستا" قبل بيعه في يناير/كانون الثاني إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، وكذلك فشله في التعامل مع رعاة النادي وتأخر وصوله إلى المؤتمرات الصحفية بعد المباريات.

وأنفق تشيلسي ملايين عدة في التعويضات للمدربين على مدار 15 عامًا منذ شراء الملياردير الروسي "رومان أبراموفيتش" للنادي، بينها أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني بسبب إقالته البرتغالي "جوزيه مورينيو" مرتين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كونتي تشيلسي مورينيو أبراموفيتش تعويضات