اليونايتد يقلب الطاولة على يوفنتوس وريال مدريد يواصل صحوته

الأربعاء 7 نوفمبر 2018 10:11 ص

حسم مانشستر يونايتد الإنجليزي قمة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ" موسم 2018-2019، بفوز ثمين على مستضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز ستديوم".

وافتتح يوفنتوس التسجيل أولاً عن طريق نجمه البرتغالي "رونالدو" عند الدقيقة 65، قبل أن يدرك مانشستر يونايتد التعادل عند الدقيقة 86 عن طريق لاعبه الإسباني "خوان ماتا".

وعند الدقيقة 90 وضع الظهير الأيسر ليوفنتوس "أليكس ساندرو" الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد بالخطأ في مرماه.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 7 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد  يوفنتوس عند 9 نقاط في المركز الأول. 

وضمن منافسات المجموعة "H"، أنعش فريق فالنسيا الإسباني حظوظه في التأهل لدور الـ16 عقب فوزه الثمين على ضيفه يونغ بويز السويسري، بنتيجة 3-1.

وارتفع رصيد فالنسيا الذي حقق فوزه الأول بالمجموعة، إلى 5 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد يونغ بويز عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.

وضمن المجموعة "G"، سحق فريق ريال مدريد الإسباني مستضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، بخماسية نظيفة، حملت توقيع "كريم بنزيما" هدفين و"كاسميرو" و"غاريث بيل" و"توني كروس"، في الدقائق 21 و23 و37 و40 و67.

وبهذا الفوز تصدر ريال مدريد ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط، فيما ظل فيكتوريا بلزن في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وحقق فريق روما الإيطالي فوزًا مهمًا على مضيفه سسكا موسكو الروسي بنتيجة 2-1، ضمن المجموعة "G".

وجاءت أهداف روما عن طريق المدافع "كوستاس مانولاس" بالدقيقة 4، و"لورينزو بيليجريني" بالدقيقة 59، بينما هدف أصحاب الأرض الوحيد جاء عن طريق "أرنور سيجوردسون" بالدقيقة 50.

بهذه النتيجة رفع روما رصيده إلى النقطة 9 في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف ريال مدريد، فيما تجمد رصيد سسكا موسكو عند 4 نقاط.

وعزز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي صدارته للمجموعة "F"، بعدما دك شباك ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، بسداسية نظيفة.

وبهذا الفوز رفع مانشستر ستي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول، بينما تجمد رصيد شاختار عند نقطتين في المركز الرابع.

وضمن المجموعة "F"، تعادل ليون الفرنسي مع ضيفه هوفنهايم الألماني، بنتيجة 2-2، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، رصيد منافسه الألماني إلى 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة "E"، فاز بايرن ميونخ الألماني على ضيفه أيك أثينا اليوناني، بهدفين دون رد، ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول، وظل ممثل اليونان في المركز الرابع بدون رصيد.

وضمن نفس المجموعة، تعادل أياكس أمستردام مع بنفيكا، بهدف لكل منهما، ليحتفظ الفريق الهولندي بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما ظل منافسه البرتغالي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد يوفنتوس فالنسيا ريال مدريد بايرن ميونيخ